التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان  لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وضع ضوابط خاصة بطلاب الثانوية العامة، وهي قواعد ومحظورات لابد من أن يتجنبها الطالب داخل لجنة الامتحان وذلك كي لا يتعرض للعقاب، كما تم كتابة التعليمات الجديدة على ظهر رقم الجلوس وهي تتمثل .

ضوابط دخول الطلاب لجنة الامتحان الثانوية العامة

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 71- يجب على الطالب ألا يتأخر عن ميعاد بدء اللجنة لمدة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة.

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 82- في حالة التأخير لابد وأن يقدم الطالب عذر مقبول ويوافق به رئيس اللجنة وإن زادت المدة فهنا لن يتم السماح للطالب بدخول أمتحان هذه المادة فقط التأخر عن الحضور فيها .
التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 93- محاولة الطالب للتخاطب مع أحد زملائه باللجنة أو الغش يعرضه لإلغاء الامتحان .
التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 105- يجب على الطالب أن يتأكد من عدد الصفحات الموجودة في كراسة البوكليت وذلك قبل أن يبدأ في كتابة بياناته عليها .

 

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 11  6- يكتب الطالب بياناته الخاصة الاسم ورقم الجلوس وكافة البيات المطلوبة في المكان المخصص لها وباللغة العربية الفصحى .

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 12

7- يحظر على الطلاب دخول لجنة الامتحان بأي أوراق أو كراسة تخص المادة

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 138-  على الطالب كتابة الإجابات بالأماكن المخصصة لها في كراسة البوكليت

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 149- يحظر على الطلاب إضافة أي إشارة في كراسة الإجابات البوكليت

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 1510- على الطالب تسليم كراسة الإجابة الخاصة به إلى مراقب اللجنة باليد

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 1611- لن يتم السماح للطلاب بالخروج من لجنة الامتحان إلا في أخر نصف ساعة متبقية من الوقت

التعليم تعلن عن قواعد دخول الامتحان لطلاب الثانوية العامة وتطبعها على ظهر رقم الجلوس ..وعقوبات للمخالف..صور 17أقرأ أيضا