تفاصيل مقطع ساحرة الرياض بحي الرائد وصاحب المكتبة يكشف حقيقة ما حدث
مقطع ساحرة الرياض

تحدث صاحب المكتبة عن مقطع ساحرة الرياض، وقال أن أحد العاملين في المكتبة أبلغه أن هذه السيدة تقوم بتصوير أوراق بها طلاسم سحرية، فذهب إليها للتأكد من الأمر، وبالفعل عندما ذهب لهذه السيدة وجد معها ورقة بها أسماء أشخاص، فقام بتمزيق الورقة حتى لا تتسبب بضرر لأي شخص أخر.

وقد توسلت له هذه السيدة أن تأخذ الأوراق، وتذهب، ولكنه رفض، وقال أنه قد ظهر عليها التوتر الشديد، وقد خرجت من المكتبة سريعا، ولم يتم احتجاز هذه السيدة خوفا من أن يتعرض أي شخص من العاملين بالمكتبة لأي أذى بسبب أي أعمال سحر، وقد توسلت إليهم هذه السيدة ألا يتم تصويرها، تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي يتحدث فيه المغردون بقوة عن مقطع ساحرة الرياض.

تحديث قديم لخبر ساحرة الرياض.
تداول المغردون مقطع ساحرة الرياض، وهو فيديو قصير يظهر فيه شخص يقوم بطرد سيدة وافدة من أحد المكتبات لانه أعتقد أنه تقوم بتصوير طلاسم سحر، وقد انتشر مقطع ساحرة بالرياض بشكل كبير جدا على تويتر، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المغردين.

حقيقة مقطع ساحرة الرياض

يبدو من مقطع الفيديو أن الرجل في المكتبة اقتنع أن هذه السيدة ساحرة، وتقوم بأعمال سوف تؤذي بها شخص ما، ولذلك قام بطردها، ولكن هناك مغردين قالوا أنهمن المحتمل أن تكون هذه السيدة مظلومة لانه لم يظهر في المقطع أي أدوات سحر واضحة تؤكد أن هذه السيدة ساحرة، ولذلك طالبوا بضرورة تحري الدقة قبل اتهامها بالسحر.

من جانب أخر بدأت الشرطة تحري الحقيقة بخصوص مقطع فيديو ساحرة الرياض بحي الرائد، ومن المنتظر أن يصدر بيان من الشرطة حول حقيقة هذه الواقعة، وحول علاقة هذه السيدة بأي أعمال سحر كانت تقوم تحاول أن تقوم بها من خلال تصوير أوراق في المكتبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.