“كريدي أجريكول” يحتفل بمرور 10 سنوات على تواجده في السوق المصرية بتقديم باقات متخصصة لمختلف العملاء

“كريدي أجريكول” يحتفل بمرور 10 سنوات على تواجده في السوق المصرية بتقديم باقات متخصصة لمختلف العملاء
بنك كريدي أجريكول مصر

قال فرانسسو دريون، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن مصرفه يحتفل بمرور 10 سنوت على تواجده في السوق المصرية، موضحًا رغبة البنك في التوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “دريون” قائلا : ” يأتي احتفال البنك بمرور 10 سنوات على انطلاق أعماله في مصر ليؤكد المكانة المميزة التي يتمتع بها اليوم، حيث يعد البنك ذو المرجعية الأوروبية في مصر. وتعتبر هذه المكانة هي نتيجة خبرات متعددة وطويلة لأكثر من 40 عاما وهي خبرات البنوك المختلفة التي تطورت واندمجت لتطلق كريدي أجريكول مصر، وهي كذلك نتاج لخبرات مجموعة مالية عالمية التي تعد أحد أهم البنوك في أوروبا والأول في فرنسا”.

وأردف دريون قائلًا: “وانطلاقاً من قيم مجموعة كريدي أجريكول العالمية، نحن نقدر ثقة وإخلاص عملائنا شركاننا على مدى سنوات طويلة، وبمناسبة الاحتفال بمرور 10 سنوات على بدء أنشطة البنك في مصر، أطلق كريدي أجريكول حملة كبيرة للتعبير عن الامتنان والشكر لعملائنا ولمكافئتهم على ثقتهم في البنك”.

وأضاف “دريون”:  “يعد الاحتفال بمرور 10 سنوات على تواجدنا في السوق المصرية علامة بارزة في تاريخنا ومستقبلنا المستمر لتحقيق النمو المستدام في مصر لسنوات عديدة مقبلة، ويلتزم البنك كذلك بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائنا ودعمهم من أجل تحقيق كل طموحاتهم”.

ويؤكد البنك التزامه بالإسهام في كل المشروعات القومية الكبرى في مصر وفي تنمية كافة قطاعات المجتمع المصري”، وأطلق البنك شعاره الجديد “بنك متكامل يعمل من أجلك” الذي يؤكد امتداد انتمائنا لمجموعة مالية عالمية، حيث يعتبر كريدي أجريكول مصر بنكًا رائدًا متعدد الخدمات “universal bank” ويخدم قطاعات متعددة من العملاء”.

وتجدر الإشارة إلي الخدمات المصرفية التي يوفرها بنك كريدي أجريكول مصر للشركات، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات البنكية لشتى الشركات الرائدة ومختلف المؤسسات الكبرى على المستويين المحلي والإقليمي، وكذا الشركات متوسطة الحجم والصغيرة ويساندهم البنك من خلال الخبرات العالمية التي تدعم أعمالهم واستثماراتهم، وبالتالي تدعم الاقتصاد المصري ككل.

أما على مستوى خدمات الأفراد، يقدم بنك كريدي أجريكول مصر لعملائه باقات متخصصة تم تصميمها بعناية لتناسب احتياجاتهم خلال مراحل المختلفة من حياتهم. كما يقدم بنك كريدي مجموعة متنوعة من المنتجات ذات القيمة المضافة لتلبي متطلبات عملائه وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

ولكي يكون الأقرب لعملائه ويوفر لهم كل سبل الراحة والكفاءة، يعطي البنك الأولوية للتطوير والتحديث في مجال الخدمات الالكترونية ليصبح رائداً في تطبيق نظام ال Omni channel وإقامة قاعدة متكاملة من قنوات الاتصال التي تشمل الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف المحمول، حيث يستطيع عميل كريدي أجريكول مصر القيام بشتى العمليات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.