رابط المربع الإلكتروني 2017 – نتائج طلاب الكويت للمرحلتين الإبتدائية والمتوسطة وزارة التربية الكويت
رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

أعلنت في دولة الكويت يوم أمس الإثنين النتائج الخاصة بالمرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة، ولذا فإن الطلاب  والطالبات يبحثون الآن عن  نتائج  طلاب الكويت، تلك النتائج الإمتحانية التي أعلنن موقع وزارة التربية في الكويت عن قيامه بنشرها حتى يتسنى للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج طلاب  الكويت  عبر رابط المربع الإلكتروني.

رابط المربع الإلكتروني

الجدير باللذكر أن نتائج طلاب الكويت سيسيتم وضعها على رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت، حيث يمكن الآن للطلبة وأولياء الأمور الدخول عبر الرابط السابق وإدخال الرقم المدني من أجل معرفة نتائج طلاب الكويت Taaleb2017.

نتائج طلاب الكويت 2017

قامت وزارة التربية في الكويت بتحديد موعد لظهور نتائج طلاب الكويت للمرحلة الإبتدائية وكذلك المرحلة المتوسطة، وذلك بعد أن أنهى طلبة وطالبات المرحلتين إمتحاناتهم للعام الدراسي الحالي، كذلك أيضاً تم الإعلان عن مواعيد إمتحانات الثانوية العامة بالكويت 2017 وموعد ظهور نتائج الثانوية العامة بالكويت.

مواعيد نتائج طلاب الكويت 2017

وفقاً لآخر البيانات الصادرة عن وزارة التربية الكويتية فإن ما يلي هي مواعيد ظهور نتائج طلاب الكويت كل حسب مرحلته التعليمية:-

  • نتائج المرحلة الإبتدائية في الكويت يوم 15/5/2017.
  • موعد نتائج المرحلة المتوسطة الكويت 2017 يوم 15/5/2017.
  • موعد بدأ إختبارات الثانوية العامة الكويت 2017 هو 14/5/2017.
  • موعد إنتهاء إختبارات الثانوية العامة الكويت 2017 هو 25/5/2017.
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الكويت 2017 هو 29/5/2017.

طريقة معرفة نتائج طلاب الكويت

قامت وزارة التربية الكويتية بوضع عدة طرق للحصول على نتائج طلاب الكويت، ومن بينها رابط المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت، حيث يتم الدخول عليه وتحديد المرحلة التعليمية.

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت
رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

بعد إختيار المرحلة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب/الطالبة يتم تحويلكم إلى صفحة أخرى يتم إدخال الرقم المدني بها، وبعد كتابته بشكل صحيح تظهر نتيججة الطالب المراد الإستعلام عنها.

طريقة معرفة نتائج طلاب الكويت عبر الهاتف

أعلنت وزارة التربية بالكويت عن إطلاق تطبيقات يتم تثبيتها على الهواتف المحمولة سواءاً كانت تعمل بنظام الأندرويد أو الـ ios، ويمكنكم تحميل تيك التطبيقات من رابط المربع الإلكتروني ومعرفة نتائج طلاب الكويت من خلالها، هذا وسنوافيكم بأية مستجدات قد تطرأ على نتائج طلاب الكويت، كما نسعد بتلقي تعليقاتكم وإستفساراتكم لمساعدتكم ووحل أية مشكلات قد تواجهكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.