استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين
موقع وزارة التموين tamwin

وضعت وزارة التموين مواعيد تقديم تظلمات بطاقة التموين 2018 لمن سبق وتم ايقاف بطاقته، وذلك بعد تحديثها، او كان ببطاقة نقص في عدد المستفيدين، وقد تم اعادة المحذوفين ببطاقة التموين لمن تقدم باستمارة تظلمات بطاقة التموين من يوم 1-9 ديسمبر الحالي، حيث بحثت الطلبات وتم اعادة أعداد كبيرة، وفق المواعيد المحددة لتقديم التظلمات، حيث بدأت الآن المرحلة الثانية من يوم 10- 19 ديسمبر الحالي، وسوف تظهر النتائج يوم 20 ديسمبر 2018.

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018

هذه صورة الخاصة باستمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 والتي يتم تقديمها بمكتب التموين الخاص باصدار البطاقة الذكية

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 1

وقد تم الانتهاء من اضافة المواليد بتاريخ 31-10-2018، كما يبحث المواطنين عن موقع وزارة التموين tamwin الإلكتروني، حيث يظهر لكم في كوبون الخبز بضرورة تحديث بطاقة التموين لوجود بيانات الخاطئة بها، وقد سبق وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين إلى سرعة تحديث بطاقات التموين الخاطئة في بياناتها، وذلك قبل حلول 8 نوفمبر 2018 المقبل.

ونقدم لكم رابط دعم مصر الإلكتروني من خلال موقع وزارة التموين tamwin الإلكتروني، الذي يتم منه التحديث، كما يتم إضافة المواليد وفق موعد الجدول الزمني المحدد تبعا لرقم البطاقة التموينية من جهة اليمين، وذلك اعتبارا من الأول من شهر أغسطس لعام 2018 وحتى آخر شهر أكتوبر 2018.

وتتم الإضافة من خلال مكاتب التموين المنتشرة بالجمهورية، أو عبر موقع وزارة التموين tamwin وكذلك في موقع دعم مصر المُنشأ بمشاركة وزارة  الإنتاج الحربي، كما نبهت الوزارة المواطنين إلى سرعة إصلاح البطاقات التموينية التي بها خطأ عبر الموقع الإلكتروني تجنبا لتوقفها نهائي، وذلك قبل 5-11-2018.

موقع وزارة التموين tamwin

كما وضعت وزارة التموين موعدًا لتسجيل المواليد بحسب أرقام البطاقات التموينية، حيث خصصت موعد لكل رقم يبدأ بالبطاقة التموينية من جهة اليمين، خلال الفترة المخصصة لتسجيل المواليد الجدد، وذلك في الفترة من 1-8-2018 وحتى 31-10-2018، ونضع لكم صورة توضح المواعيد، وقد خصصت موعد كذلك للمتخلفين عن التقديم في المواعيد المحددة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 2

فيديو تحديث البطاقات

وسبق وتم تحديث بطاقات التموين للمواطنين في العام الماضي بشهر أبريل 2017، ويقوم البدالين بإبلاغ المواطنين عن احتياج بطاقة التموين لتحديث خلال هذه الفترة من عدمه، فيتم استخراج ورقة من ماكينة صرف التموين توضح احتياج البطاقة الذكية للتحدثين وهذه المقالة بها شرح طريقة التحديث بالإضافة.

تحديث بطاقات التموين tamwin

وقد أعلنت وزارة التموين عن تحديث بيانات بطاقات التموين الخاطئة قبل يوم 5-11-2018 المقبل، وفق المخطط الذي وضعته المشتمل على كيفية التصحيح، وما هي البيانات المراد تصحيحها، وذلك عن تصحيح ما يرد خطا بالزيادة أو النقصان في عدد أفراد البطاقة التموينية على السلع أو الخبز، كما يتم الآن إضافة المواليد الجديدة، وإجراءات عمليات الخصم حسب ما حدث من تغييرات في البيانات، وكذلك من أجل تغيير البطاقات الورقية إلى بطاقات ذكية، واستخراج بطاقات للفاقدين بطاقاتهم في اسعر وقت من خلال موقع وزارة التموين tamwin.

رابط موقع وزارة التموين tamwin

وضعت وزارة التموين موقع تموين tamwin  التابع لوزارة التموين والتجارة الخارجية من أجل تحديث البيانات عبر الرابط التالي: رابط موقع التموين tamwin ، وهناك من يقوم بتحديث بياناته بتقديم طلب التحديث والمستندات المطلوبة به وتسليمها في مكاتب البريد المصري، وفي بداية الأمر كان البريد المصري يحصل على مبلغ 10 جنيها مع كل طلب وحصول المتقدم على الإيصال الدال، ثم الغي ذلك واصبح يحصل على طلب التحديث دون مبالغ مالية.

شرح طريقة التحديث

وضعت وزارة التموين عبر موقع تموين tamwin شرح وإرشادات بالصور لطريقة تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع تحديث بيانات التموين وهذه الصور الشارحة

الصورة الأولى

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 3وضع موقع تموين بإرشادات وتخطيطات لطرق كتابة البيانات كما واضح بالصور

الصورة الثانية

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 4

الصورة الثالثة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 5

الصورة الرابعة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 6

الصورة الخامسة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 7

الصورة السادسة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 8

الصورة السادسة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 9

الصورة السابعة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 10

الصورة الثامنة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 11

الصورة التاسعة

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 12     وهذا شرح وافي بعد دخول موقع تموين tamwin  الجديد والضغط على حدث بيانات وفق الصورة التالية

استمارة تظلمات بطاقة التموين 2018 وزارة التموين tamwin .. رابط دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 13

  • بعد الدخول على موقع حدث بياناتك.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة.
  • ثم الضغط على التالي واستكمال كافة البيانات.

كما يتم تحديث البيانات عبر مكاتب البريد المنشرة في أنحاء الجمهورية، بكتابة طلب التحديث مشفوعا بالمستندات المطلوبة الأتية:

  • ملئ بيانات طلب التحديث بمعرفة صاحب البطاقة التموينية.
  • صور البطاقة الشخصية من الرقم القومي للمستفيدين من بطاقات التموين.
  • وأخر فاتورة كهرباء حديثة.
  • والإيصال المستخرج من ماكينة التموين به تحديث البيانات إن وجد.