الابن العاق يقوم بقتل والدته وذبحها من أجل تجارة الهيروين

الابن العاق يقوم بقتل والدته وذبحها من أجل تجارة الهيروين
الابن العاق يقوم بقتل والدته

لقت والدة وائل فراج مصرعها علي يد ابنها الذي قام بذبحها من أجل المخدرات والتي كانت تعمل من أجله عاملة نظافه وكانت تنفق عليه، قام الجاني بارتكاب جريمة بشعة تقشعر منها القلوب والأنظار، من اجل أن يقوم بشراء هيروين، وكانت الحادثة فى منطقة المطرية بالقاهرة.

الابن العاق قتل والدته بطريقة احترافيه

تلقي المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بلاغاً من وائل فراج بمقتل والدته التي تعمل عاملة نظافة، وبالانتقال إلى مكان الحادث وجدت الشرطة الجثة ملفاه على ظهرها بملابسها، وبها الكثير من الإصابات بالإضافة إلى ذبح رقبتها من الأمام، وطعنات فى البطن.

وتم الكشف عن ملتبسات الجريمة وتبين وجود كسر بشباك غرفه النوم، وتمت التحريات وقام الرائد محمود الحسيني معاون مباحث قسم المطرية بتولي البحث عن الجريمة ووجد أن ابن المجني عليها يتعاطى المخدرات وبسؤال الأهل والجيران تبين أنه كان على خلاف وتشاجر دائم مع والدته.

وبسؤال ابن المجني عليها، وتشديد التحقيقات معه أنكر فى بداية التحقيقات ثم بعد ذلك قام بالاعتراف بالجريمة، نظراً لمروره بضيقة ماليه، ففكر فى قتل والدته وسرقتها، وبعد أن قتلها وجد مبلغ وقدره 200 جنيهاً، بالإضافة إلى وجود حلق ذهب.

وأراد الابن العاق أن يضلل الشرطة ويبعد عنه الشبهات فقام بكسر شباك غرفة النوم وبعثرة كل شئ داخل الشقة حتي يقوم بنفي الجريمة عنه، ووضع جبيرة على يده لإخفاء جروحه.