بالفيديو | أحمد المسلماني: فريق ريال مدريد الأسباني خطر على الأمن القومي المصري

بالفيديو | أحمد المسلماني: فريق ريال مدريد الأسباني خطر على الأمن القومي المصري

أدلى الإعلامي أحمد المسلماني، بتصريح مثير للدهشة والاهتمام، أثناء تقديمه برنامج الطبعة الأولى المذاع على فضائية دريم ، هذا التصريح مرتبط بالأمن القومي المصري ، وبطموحات وآمال الأطفال والشباب في مصر،  هذا التصريح يتضمن الآتي:-

أن فريق ريال مدريد الأسباني خطر شديد على الأمن القومي المصري ، لما فيه من نجوم كبار لهم شهرة وصيت كبير على مستوى العالم، الأمر الذي جعل كل طموحات وآمال شباب وأطفال مصر منصبة عليهم، ومرتبطة بهم حيث أصبح طموح وحلم كل شاب أن يكون لاعب في ريال مدريد الأسباني.

وتابع المسلماني، أن السبب الرئيسي في ذلك هو الرغبة في تحقيق الثراء السريع، فليست كرة القدم وحدها هي التي تبني حضارات الأمم ومجدها.

وأضاف المسلماني ، أن مصر في أشد الاحتياج لعلماء متميزين في المجالات العلمية أمثال أحمد زويل وطلعت الحرب حتى  تنهض وترتقي.

وذكر أحمد المسلماني، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وجه نصيحة عظيمة للأمريكان الأفارقة ، قائلا لهم: يجب ألا تقتصر طموحاتكم على أن تكونوا لاعبي كرة أو ممثلين ومطربين ، يجب أن تتسع طموحاتكم لتكونوا خبراء وعلماء في شتى المجالات العلمية، حتى تثبتوا جدراتكم ومكانتكم في هذه الحياة.