بالصور| فتاة المترو تثير شكوك رجال المباحث.. والمفاجأة صادمة

بالصور| فتاة المترو تثير شكوك رجال المباحث.. والمفاجأة صادمة

تمكن رجال المباحث اليوم من ضبط شاب متنكر في زي فتاة بمحطة مترو الشهداء، وذلك بعد شكوك رجال الأمن في وضع الفتاة وجلوسها المريب على المحطة، وتم القبض عليها من خلال الشرطة النسائية بالمحطة، ليتم اكتشاف انه شاب متنكر في زي نساء.

شاب متنكر في زي فتاة

حيث بدأت الشكوك تراود رجال المباحث أثناء جلوس الفتاة على الرصيف، ولم تركب أي قطار من القادمين والمغادرين المحطة، حيث أنها كانت تنظر في عربة السيدات ثم تعود مرة ثانية للجلوس، وعلى الفور تم إبلاغ ضابط المباحث حيث قام بمراقبة الفتاة من خلال كاميرات المراقبة.

وعلى الفور بادر رجال المباحث بطلب تحقيق الشخصية من الفتاة التي أكدت من خلال صوتها الأجش صحة شك رجال الأمن، حيث قامت الشرطة النسائية بتفتيش الفتاة لتجد المفاجأة التي لم يتخيلها احد، وتبين أنه شاب متنكر في زي الفتيات ويدعى” م.ع.م”، أعترف أنها ليست المرة الأولى التي يركب عربة السيدات، حيث وجدوا على تليفونه المحمول العديد من الملابس والأشكال التي ارتداها قبل ذلك.

كما أعترف انه كان يفعل ذلك رغبة منه في التحرش بالسيدات في عربة المترو، وتم عمل محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة للتحقيقات.بالصور| فتاة المترو تثير شكوك رجال المباحث.. والمفاجأة صادمة 7بالصور| فتاة المترو تثير شكوك رجال المباحث.. والمفاجأة صادمة 8بالصور| فتاة المترو تثير شكوك رجال المباحث.. والمفاجأة صادمة 9