التخطي إلى المحتوى
وزارة الإسكان تعلن أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الرابعة لشهر أبريل
أسماء مستحقي الدعم السكني

تعلن وزارة الإسكان أسماء المستفيدين من الدعم السكني في الدفعة الرابعة يوم الاثنين، 15-5-2017 من خلال برنامج سكني، بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية المسؤول عن تمويل القروض المقدمة للمستفيدين من المنتجات السكنية التي تقدمها وزارة الإسكان.

وينشر مصر فايف رابط بوابة الإسكان للاستفسار عن أسماء الدعم السكني 1438، الدفعة الجديدة ستكون قائمة من الأرقام وأسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي الدعم السكني.

موقع سكني

وقد قامت وزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية بتصريحات هامة للغاية أعربت من خلالها أن العدد البالغ للمنتجات السكنية هذا العام قد وصل إلي 20 ألف منتج سكني، وسوف يتم توزيعها على الموقع الرسمي لبوابة سكني للدفعة الرابعة، وسوف يتم عرض أسماء الدفعة الرابعة لبرنامج سكني في الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.

بوابة إسكان

الإسكان تعد موقع إلكتروني تابع إلي المملكة العربية السعودية، ويختص بإعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني، ويكون ذلك عن طريق عرض الأسماء داخل كشوف على الموقع الرسمي التابع لوزارة الإسكان، أو من خلال الرابط الرسمي للموقع للتسهيل على المستخدم في الدخول إلي برنامج سكني.

والجدير بالذكر وانه قد تم إطلاق برنامج الدعم السكني للمواطنين السعوديين منذ بداية العام الجديد 2017، وقد تم تسليم ثلاث دفعات على ثلاث شهور الفترة الماضية وينتظر المواطنين أن يتم الإعلان عن الدفعة الرابعة لمعرفة أسمائهم التي يتوقعون أن يتواجدون بها داخل الدعم السكني الدفعة الرابعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات