اختطاف الطفلة شوق سليمان إبراهيم : صورة الطفلة مع والدها عقب العثور عليها
الطفلة شوق

كشقت صحف سعودية منذ قليل عن أنه تم العثور على الطفلة شوق سليمان إبراهيم، وقد إيداعها في أحد المراكز الصحية لعمل الفحوصات اللازمة عليها، وتلقي العلاج، وقد أكد هذا الخبر عدد كبير من المغردين، وقدموا أيضا رسائل التهنئة لعائلة الطفلة شوق بمناسبة عودتها إلى أهلها مرة أخرى، وقد تداول المغردون صورة الطفلة شوق سليمان إبراهيم مع والدها لتأكيد خبر العثور عليها.

عودة الطفلة شوق
عودة الطفلة شوق

 

الطفلة شوق مع والدها عقب العثور عليها
الطفلة شوق مع والدها عقب العثور عليها

تحديث قديم للخبر
يتحدث الآن المغردون عن أخبار الطفلة شوق سليمان إبراهيم، وحتى الآن لم ترد أي أنباء جديدة بخصوص العثور على الطفلة شوق، وما يحدث الآن هو أن عمليات البحث بشكل مكثف على الطفلة، وهناك عملية نشر كبيرة جدا لمقطع فيديو اختطاف الطفلة حتى يستطيع الجميع معرفة أوصاف الطفلة للبجث عنها.

رسائل المغردين على تويتر بخصوص الطفلة شوق
رسائل المغردين على تويتر بخصوص الطفلة شوق

أخر أخبار الطفلة شوق سليمان إبراهيم، تحدث والد الطفلة عن تفاصيل الحادث، وقال أن الاختطاف حدث في ثواني معدودة، وقال أنه من خلال كاميرات المراقبة شاهد سيدة قامت بشراء عصير ثم أخذتها، وخرجت بها خارج المجمع، ولم تكشف أي من الكاميرات الخارجية عن مكان الذهاب بعد أن خرجوا من المجمع.

تفاصيل اختطاف الطفلة شوق

وقد كشف والد الطفلة شوق عن تفاصيل أخرى بخصوص الطفلة منها أن والدتها لم تكن موجودة أثناء حادث الاختطاف، وانها الطفلة رفضت في البداية التوجه مع السيدة لخارج المجمع، ولكن هذه المرأة قامت بإعطاء عصير لها كنوع من التقرب لها، وأخذتها خارج المجمع، وقد ذكر الكاشير الذي اشترت منه العصير أن السيدة قد ظهر عليها التوتر الشديد عندما أخذت العصير، وخرجت بالطفلة شوق من المجمع.

أشار والد الطفلة شوق أيضا إلى أنه حتى هذه الساعة لم يتصل به أي شخص بخصوص طلب فدية للطفلة شوق سليمان إبراهيم، نفيا بذلك كل الأخبار المتداولة عن طلب فدية لعودة الطفلة شوق.

تحديث قديم للخبر
انتشرت صباح اليوم أخبار اختطاف الطفلة شوق سليمان إبراهيم في أسواق العثيم في الرياض، وقد تداول مغردي تويتر هذا الخبر بشكل كبير لكي يتم البحث عنها، والقبض على المختطف، وقد ظهر هاشتاج بإسم شوق سليمان إبراهيم ينشر فيه المغردون أخر أخبار الطفلة شوق إبراهيم.

اختطاف شوق سليمان إبراهيم

تداول المغردون أيضا مقطع فيديو من أحد كاميرات المراقبة في أسواق العثيم تم فيه رصد عملية اختطاف الطفلة شوق حيث قد ظهر فيه سيدة بيضاء البشرة قامت باختطاف الطفلة قبل أن تدرك والدتها أنه تم اختطاف ابنتها، وقد بدأت والدة الطفلة شوق بسؤال أمن المجمع عن شوق، وإلابلاغ الشرطة لكي يتم إتخاذ اللازم.

وقد انتشر هاشتاج بإسم الطفلة شوق على تويتر يتحدث فيه المغردون عن أخر أخبار الطفلة، وأخر التقارير الرسمية الواردة عنها، وصور الطفلة لتكثيف البحث عنها، والقبض على السيدة التي قامت باختطافها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.