ربة منزل تُدبر خطة شيطانية لقتل زوجها بدار السلام والتحريات والاعترافات تكشف عن مفاجآت

ربة منزل تُدبر خطة شيطانية لقتل زوجها بدار السلام والتحريات والاعترافات تكشف عن مفاجآت

أقدمت ربة منزل من منطقة دار السلام بالقاهرة على إنهاء حياة زوجها، بعد تدبيرها لخطة شيطانية لكي تنفذ جريمتها، بعد أن تركها وعاد لزوجته الأولى، فقررت الانتقام منه وتربصت به أسفل العقار الذي يعيش به، بعد أن أوهمته بأن نجله مريض، وأنها تريد أن تقابله لكي يصطحبا الولد إلى الدكتور لإجراء الكشف عليه، ولكنها اختبأت عن الأنظار وفور نزوله انقضَّت عليه بطعنة نافذة بسلاح أبيض.

وكانت إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة دار السلام، قد تلقت بلاغ من “محمد ا م” 57 سنة صاحب مسبك معادن، يفيد بوفاة شقيقه “أشرف ا م” 46 سنة، على أثر تلقيه طعنة بواسطة سلاح أبيض أسفل منزله من مجهول.

وبتكثيف البحث والتحريات حول الحادث من رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، تبين أن زوجته الثانية “بسيمة س ج” 36 سنة ربة منزل، هي من قامت بقتل المجني عليه انتقاما منه بعد أن تركها وعاد لزوجته الأولى.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب جريمتها بدافع الانتقام من زوجها، الذي تركها وعاد لزوجته الأولى، بعد أن تركت زوجها الأول من أجله منذ 5 سنوات، فقررت الانتقام منه، فاتصلت به وطلبت منه أن يقابلها أسفل المنزل الذي يسكن به، بحجة أن ابنهما مريض، وقامت بالتربص به داخل مدخل العقار، وطعنته بسلاح أبيض “كزلك” حتى سقط على الأرض ثم فرت هاربة.