وزارة التموين..تتعاقد على شراء 23 ألف طن دواجن مجمدة و 10 آلاف طن لحوم مجمدة كل شهر استعداداً لقدوم شهر رمضان

وزارة التموين..تتعاقد على شراء 23 ألف طن دواجن مجمدة و 10 آلاف طن لحوم مجمدة كل شهر استعداداً لقدوم شهر رمضان
وزارة التموين تتعاقد على شراء لحوم ودواجن مجمدة

قال نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية اللواء مجدي الشاطر، فى احدي تصريحاته مع اليوم السابع بانه قام بالتعاقد فوراً على شراء ثلاثة وعشرون ألف طن دواجن مجمدة، بالإضافة إلى تعاقده على شراء عشرة آلاف طن لحوم مجمدة من كل شهر، ولمدة عام اعتباراً من الشهر الحالي لعام 2017، وذلك من أجل الاستعداد لشهر رمضان المبارك أسال الله أن يبلغنا إياه وأن يتقبل منا الصيام والصلاة فيه.

وزارة التموين تتعاقد على شراء لحوم ودواجن مجمدة استعداداً لشهر رمضان المقبل

وجاء ذلك لتعاقد من أجل توفير جميع احتياجات المواطنين فى مصر من شراء الدواجن واللحوم المجمدة طوال  شهر رمضان المقبل، وتوفيراها بالمنافذ الاستهلاكية كما ستتوفر فى منافذ شركتي الجملة المصرية والشركة العامة.

وأضاف اللواء مجدي الشاطر بانه سوف يتم عرض تلك الدواجن واللحوم المجمدة فى معارض أهلاً رمضان، والمتواجد فى محافظات كثيرة وسيتم عرض هذه اللحوم فى شهر مايو الحالي وحتى 26 مايو، كما سيتم عرضها بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وذلك من يوم 22 مايو 2017.

والجدير بالذكر أن وزارة التموين قامت بزف بشري سارة لجميع المواطنين بمصر، حيث سعت أن تساعد المواطنين فى شهر رمضان الكريم، وحثت على زيادة الدعم التمويني لجميع المواطنين بمصر، وقامت برفع الدعم من 21 جنيهاً إلى 35 جنيهاً ليصبح فارق الزيادة 14 جنيهاً مصرياً.