تعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2017 – بمحافظتي القاهرة وكفر الشيخ

تعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي 2017 – بمحافظتي القاهرة وكفر الشيخ
نتيجة الصف الاول الاعدادى

تقوم مديريات التربية والتعليم بإعلان نتائج معظم الصفوف الدراسية بالمحافظات عبر مواقعها الإلكترونية، حيث أعلنت كل من محافظه القاهرة ومحافظة كفر الشيخ بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي – التيرم الثاني إلا أن عدد من المحافظات لا تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي على الأنترنت وتتاح فقط في المدارس من خلال الاستعلام باستخدام أرقام الجلوس.

نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة القاهرة وكفر الشيخ

قام موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بعدد من الإدارات من خلال كتابة اسم المرحلة ورقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من هنا.

وتم إتاحة نتيجة الصفوف الرابع والخامس والأول والثاني الإعدادي في إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية عبر موقعها من هنا.

وقد أتيح إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال الدرجات والأرقام والتقديرات، ومن الجدير بالذكر أن كل محافظات الجمهورية قد أنهت امتحانات الصف الأول الإعدادي ما عدا محافظات قليلة، حيث تقوم المدارس من خلال الكنترولات في المدارس برصد الدرجات والتصحيح في نفس اليوم وذلك للمساعدة في إعلان سريع للنتيجة.

كما يرحب موقع “مصر فايف” بإمكانية وضع رقم الجلوس باستخدام التعليقات من أجل المساعدة على معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي بمحافظة القاهرة، كما نوحة النصيحة إلى كل الطلاب في باقي المحافظات بالتوجه للمدارس من أجل الحصول على شهادة بتقديرات المواد المختلفة.

هذا وتظهر تباعاً نتيجة الصف الأول الإعدادي في كل المدارس بشكل متجدد، ونؤكد أن بعض المحافظات لا تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي على الأنترنت ولكن النتيجة تظهر في المدارس.

وثد عبر عدد من الطلاب عن سعادتهم بظهور نتائج الصف الأول الإعدادي في المدارس مؤكدين رغبتهم في إعلان النتائج على الإنترنت لتصبح مثيلة لنتائج الصف الثالث الإعدادي.