بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها

بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها
شقة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

استطاعت شقة عروس مصرية أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر” بعد لحظات من نشر صور منها، حيث أن الشقة كبيرة جدا واحتوت على أساس وأطقم فاخرة ، علاوة على أن ديكورات الشقة مودرن في غاية الروعة، وقد رأى الكثيرين أن كل هذا الإسراف مبالغ فيه، وكان رأي الآخرون أن تلك الصور تم نشرها على سبيل التفاخر فقط.

والآن سوف نعرض عليكم صور تلك الشقة التي تحبس الأنفاس، حيث كان شكل المطبخ بها غير تقليدي، واحتوى على الكثير من الأطقم المختلفة ذات الأشكال الرقيقة والرائعة مثل:”حلل الصاج، حلل تيفال، حلل سيراميك، مجات، أطقم صواني تقديم، أطقم توابل،…”.

بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 1 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 2 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 3 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 4 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 5 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 6 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 7 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 8 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 9 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 10 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 11 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 12 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 13 بالصور.. شقة عروس مصرية تخطف الأنظار وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتباين الآراء حولها 14كما جاءت ديكورات غرف النوم والصالة بسيطة وأنيقة، والآن بعدما شاهدتم صور الشقة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، نريد منكم المشاركة بآرائكم عبر التعليقات.