التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم : تقديم خدمة تشبه “أوبر” تمكن الطالب من اختيار معلمه الذي سيقوم بالتدريس له
الدكتور طارق شوقي

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم تخطط حالياً من أجل إتاحة العديد من الخدمات للطلاب منها بنوك أسئلة إلكترونية ، وبرنامج “أسأل معلمك”.

وأشار وزير التربية والتعليم بأن برنامج أسأل معلمك سوف يشبه خدمة “أوبر” حيث سيظهر للطالب عدد من المعلمين ليقوم الطالب بإختيار المعلم الذي سيقوم بتدريس المنهج له، وطرح أية أسئلة أو استفسارات على هذا المعلم للأستفادة منه.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم تسعي من أجل إضافة كل ما سيفيد الطالب والباحث من بنك المعرفة من أجل تقديم خدمة تعليمية أفضل له وبشكل مجاني.

وكشف وزير التربية والتعليم على أن الوزارة تسعي حالياً من أجل توفير كافة الكتب الخارجية بصيغة رقمية “ديجتال” على بنك المعرفة.

وأكد وزير التربية والتعليم على أنه سوف يتم الاعتماد على عدد كبير من المعلمين من خريجي الدفعة الأولي من برنامج “المعلمون أولاً” لبيان كيفية استخدام بنك المعرفة في العملية التعليمية وربطة بالمناهج الدراسية.

جاءت تصريحات الدكتور طارق شوقي خلال ورشة عمل تبين الانشطة والخدمات التي سيقدمها بنك المعرفة بحضور شباب “تحيا مصر” والبرنامج الرئاسي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات