تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك
تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك

هناك صلة مابين جسمك وشخصيتك . وفي الواقع هناك أدلة خفية يمكن العثور عليها على جميع أنحاء الجسم . وربما نسمع أن العينين هى نوافذ الروح ، ولكن هناك أيضاً أشياء تخبرك عن جسمك أو على حالتك الصحية ماذا تكون . هنا في هذا المقال سنتعرف على أشياء غريبة جسمك يخبرك عنها .

1- وجد العلماء أن الأشخاص ذو الشعر الأحمر هم الأكثر حساسية للألم مقارنة مع ألوان الشعر الأخرى . في المتوسط ، يحتاج إلى 20% أكثر من التخدير أثناء إجراء عملية جراحية .

2- وجد العلماء أن الأشخاص الذين فصيلة دمهم O هم أكثر عرضة بنسبة 83% للحصول على عض من البعوض “الناموس” ، بخلاف الذين مع أنواع الدم الأخرى .

3- في دراسة وجدوا أن هناك علاقة بين تجاعيد شحمة الأذن القطرية وأمراض القلب والأوعية الدموية . وتبين أن 72% من الرجال و67% من النساء اللواتي توفوا بسبب أمراض القلب أو النوبات القلبية أظهرن تجعد شحمة الأذن القطرية .

4- الناس الذين ذو عيون داكنة اللون هم أكثر حساسية للكحول من نظرائهم ذو العينين الأزرق أو الأخضر .

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك 1

5- يشير الجبين الواسع إلى الذكاء ، والتطبيق العملي ، والإجتهاد . وهؤلاء الناس ذو الجبين الواسع لديهم أفكار وافرة .

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك 2

6- موقع زر البطن “السرة” يمكن أن تساعدك على أن تقرر ماهى نوع الرياضة التي يجب أن تمارسها . وجد أن الناس الذين وضع السرة أعلى هم يميلون إلى أن يكونوا عدائين أفضل ( لأن لديهم عادة الساقين أطول بالنسبة لإرتفاعها ) ، في حين أن الناس مع وضع السرة منخفض هم سباحين بشكل جيد ( بسبب الجذع أطول) .

7- أحد الجينات المرتبطة بطول العمر هى المسؤولة عن قصر القامة ، وفقاً لبحث في كلية ألبرت إينشتاين للطب . لذلك قصار القامة هم الأطول عمراً .

8- الرجال الذين لديهم أنوف طويلة عادة إحساسهم جيد في الأعمال ، والشعور السليم والطموح ، والنقاط المشتركة ، والبعض الآخر يستجيب بشكل إيجابي لرؤسائهم .

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك 3

9- قد يكون اللسان الأحمر اللامع والمشرق علامة على أن جسمك بحاجة إلى الحديد أو فيتامين ب 12 .

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك 4

10- إفرد كف يدك بشكل طبيعي على سطح مستو (كما هو مبين في الصورة) إذا أنتشرت أصابعك بشكل واسع ، فأنت على الأرجح شخص مستقل وتحب التجارب الجديدة .

11- التغيرات في أظافرك ، مثل اللون أو سماكة ، يمكن أن تشير إلى مشاكل صحية خطيرة بما في ذلك أمراض الكبد والكلى ، أمراض القلب والرئة ، وفقر الدم ، ومرض السكري .

تعرف على 12 حقائق غريبة حول جسمك تخبرك عن شخصيتك 5

12- إذا كان كف يدك مربع ، فمن المرجح أن تكون شخص عملي ومنطقي وعالم رياضيات جيد . وتميل إلى حل مشاكلك منطقياً ولاتلتفت إلى الحدس الداخلي .

Source: List25