التخطي إلى المحتوى
تعليقاً على قول «عبد الجليل» بأن المسيحين كافرة.. «الزيات»: كان نفسي تتعرض للمسلمين المنافقين والظالمين.. أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض!!
منتصر الزيات

تعليقاً منه على تصريح الشيخ «سالم عبد الجليل»، والذي قال فيه أن عقيدة المسيحين فاسدة وهم كفار، قال «منتصر الزيات»، محامي الجماعة الإسلامية، أنه كان يجب على عبد الجليل قبل أن يتعرض للمسيحين وعقيدتهم، أن يتعرض للمسلمين الخونة والمنافقين والكفار.

حيث أكد الزيات، خلال تدوينة له على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هناك ثلاث أنواع من المسلمين كافرين وفاسقين قد ذكرهم القرآن الكريم، وهم المسلمين الذين يفرطون في تعاليم الدين الإسلامي، والمسلمين الذين يتبعون الغرب خطوة بخطوة، وكذلك المسلمين الذين يتركون نساءهم كاسيات عاريات دون الالتزام باللباس الشرعي.

وأضاف، أنه كان يجب على عبد الجليل قول الحق، ولكن أن يكون كاملاً، مستشهداً بقوله تعالى؛ (أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض).

وكان الشيخ سالم عبد الجليل، قد قال أن المسيحين واليهود كفار وعقيدتهم فاسدة، ولكن لهم عند المسلمين التعايش والمحبة، الأمر الذي تسبب في جدلاً واسعاً.

تعليقاً على قول «عبد الجليل» بأن المسيحين كافرة.. «الزيات»: كان نفسي تتعرض للمسلمين المنافقين والظالمين.. أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض!! 1

التعليقات

  1. الدكتور سالم عبد الجليل كان بصدد تغيير آية ولم يختلف حوارا يشيع فيه ان المسيحيين كفرة استوعبوا اولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.