بالفيديو| الدكتور سالم عبد الجليل: العقيدة المسيحية عقيدة فاسدة والأقباط كفار ومصيرهم جهنم .. وعمر أديب “ليه عايز تولع في المجتمع”

بالفيديو| الدكتور سالم عبد الجليل: العقيدة المسيحية عقيدة فاسدة والأقباط كفار ومصيرهم جهنم .. وعمر أديب “ليه عايز تولع في المجتمع”

أعلن الدكتور سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف السابق، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامجه آخر النهار، والذي يتم عرضه على شاشة القناة الفضائية النهار One، أنه متمسك جداً بتصريحاته الصحفية التي أدلها في وقت سابق.

حيث وصف الدكتور سالم عبد الجليل، المسحيين بأنهم كفار، وأوضح فضيلة الشيخ أنه يعتقد أن العقيدة المسيحية عقيدة فاسدة وأن المسيحيين كفرة ومصيرهم جهنم، مؤكداً أن هذا اعتقاده وأنه سيدافع عنه طوال حياته ولن يتنازل عن رأيه.

أقرا أيضاً:

كما استشهد الدكتور سام عبد الجليل، على اعتقاده بما ورد في كتاب الله عز وجل في الأية القرآنية

“لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة”

وأكد وكيل وزارة الأوقاف السابق، أنه لم يختار الوقت للإدلاء بهذه التصريحات، ولكنه أدلي بها خلال تفسيره لهذه الأية الكريمة، لافتاً إلى أن المسحيين أخوتنا في الوطن ولهم منا المعاملة الحسنة وأن والله هو من سيحاسب العباد، موضحاً أن المسلمين أيضاً يُعدوا كفره طبقاً لعقيدة الأقباط.

وأثارت هذه التصريحات ضجة إعلامية كبيرة، حيث علق الإعلامي عمر أديب خلال برنامجه كل يوم علة قناة “أون”، قائلاً ” بعيدا عن الكتاب والسنه والإنجيل المسحيين يعيشوا في مصر منذ أكثر من عشرين عام، ما هي الفكرة مناقشة المسيحين كفار في الوقت الحالي، وما هي الفائدة من هذه التصريحات، وتسائل “ليه نولع في المجتمع بعد ما الدنيا هديت”.

اقرا أيضاً:

بالفيديو .. الشيخ سالم عبد الجليل ” لن اعتذر ولن أتراجع عن تصريحاتي”

بالفيديو “الإعلامي عمرو أديب” لـ سالم عبد الجليل: إيه ميزة انك توصف المسيحيين بالكفرة ؟ .. إلا بقى لو كنت قاصد ليه بنولع في المجتمع

https://www.facebook.com/kollyomshow/videos/1933986640218791/