التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الـ 29 من الدورى المصرى والتوقيت والملاعب
الأسبوع الـ 29

تنطلق مباريات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدورى العام المصرى غداً الأربعاء 17 مايو 2017. وذلك بعد تأجيل مباريات الدورى المصرى لمدة أسبوع بسبب مشاركة فرق الأهلى والزمالك وسموحة فى مباريات الجولة الولى من دور المجموعات فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية 2017.

وتشهد مباريات هذا الأسبوع مواجهات قوية لفرق القاع التى تحاول النجاة من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية فيلتقى الشرقية مع الأهلى، والداخلية مع المصرى، والانتاج الحربى مع النصر للتعدين، وأسوان مع إنبى، وطنطا مع طلائع الجيش وكلها مباريات غاية فى الصعوبة.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدورى المصرى

– يوم الأربعاء 17 مايو 2017 تقام مباراة واحدة بين الشرقية والأهلى على استاد السلام فى السابعة مساءً.

– يوم الخميس 18 مايو 2017 تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى فى الثالثة والنصف عصراً المصرى مع الداخلية على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب، وفى السادسة والنصف مساءً يلتقى سموحة مع بتروجيت على استاد الجيش بمدينة برج العرب، وفى التاسعة مساءً يلتقى الزمالك مع وادى دجلة على استاد بتروسبورت.

– يوم الجمعة 19 مايو 2017 تقام مباراتين حيث يلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى النصر للتعدين مع الانتاج الحربى على استاد أسوان الدولى.

– يوم السبت 20 مايو 2017 تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى فى الرابعة إلا الربع عصراً مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندرى على استاد الفيوم، وفى السادسة مساءً يلتقى إنبى مع أسوان على استاد بتروسبورت، وفى الثامنة والنصف مساءً يلتقى طلائع الجيش مع طنطا على استاد الدفاع الجوى.

مواعيد مباريات الأسبوع الـ 29 من الدورى المصرى والتوقيت والملاعب 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.