هيئة الاذاعة البريطانية: أمير سعودي يستأجر “الأهرامات” لخطبة صديقته

هيئة الاذاعة البريطانية: أمير سعودي يستأجر “الأهرامات” لخطبة صديقته
أمير سعودي يستأجر "الأهرامات" لخطبة صديقته

 

نشرت الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، على موقعها الإلكتروني، تقارير بإن أحد أمراء العائلة المالكة بالمملكة العربية السعودية استأجر منطقة أهرامات الجيزة، ونقل 300 من أفراد عائلته وأصدقائه جوا ليشاهدوه وهو يطلب من حبيبته الزواج أمام تلك الصروح الأثرية المصرية الضخمة – على حد وصف الإذاعة البريطانية.

وقالت التقارير الصحفية، إن أميرًا سعوديًا أقام حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام أهرامات الجيزة، بتكلفة 40 مليون دولار أمريكي، بعد أن استأجر منطقة الأهرامات للقيام بتلك المناسبة أمامها.

وأكدت الإذاعة البريطانية، أن قيمة إيجار منطقة الأهرامات بلغت بالإضافة إلى حفل خاص أُقيم في الموقع، رقمًا كبيرًا ألا وهو 40 مليون دولار أمريكي، لاسيما أن السلطات المختصة أُغلقت المكان أمام السكان وغيرهم من الزوار، خلال ساعات الحفل.

لم تكشف هيئة الإذاعة البريطانية عن اسمه الأمير السعودي، إلا أنها كشفت أنه يمتلك شركة عالمية لتنفيذ مثل هذه الفعاليات وتحمل اسم “كوينت إسينشيالى”، والشركة تمتلك 60 فرعا حول العالم، ويعمل بها 2500 موظف، وتنظم الشركة كل شيء من ترتيب العطلات إلى تقديم استشارات للعملاء بشأن المدارس الخاصة، لاسيما مساعدتهم لشراء العقارات وتنظيم حفلات غنائية لنجوم الغناء، أو حتى الترتيب لخدمات نزهة الكلاب، فهي مختصة في هذا المجال مجال الترفية.

بشأن ما أشيع حول اقامة حفل زفاف بمنطقة الاهرامات

من جهته نفي اشرف صلاح مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة الاثار الخبر الذي تناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بشأن اقامة احد الأمراء بالعائلة المالكة بالمملكة العربية السعودية حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات الجيزة بتكلفة بلغت 40 مليون دولار أمريكى

.و أكد ان هذا الخبر عار تماما من الصحة و ان الوزارة لم يرد لها اي طلب من هذا القبيل و لم تصدر اى تصريح او موافقة بذلك الشأن، واضاف أن وزير الاثار د. خالد العناني كان قد صدر قرارا بوقف اقامة حفلات الزفاف بالمناطق الاثرية،

واكد اشرف محي مدير عام منطقة اثار الجيزة انه لم يتم اقامة اى حفلات زفاف بالاونه الاخيرة وما يتم تداوله في الصحف و المواقع الالكترونية هي مجرد اشاعات لا تمس للحقيقة باى صلة.