عاجل.. منى برنس أول سيدة تُعلن ترشحها لرئاسة مصر وتنشر ملامح البرنامج الانتخابي وتتعهد “هبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب”

عاجل.. منى برنس أول سيدة تُعلن ترشحها لرئاسة مصر وتنشر ملامح البرنامج الانتخابي وتتعهد “هبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب”

بعد عرضها مقاطع فيديو وهي ترقص على سطح منزلها وداخل شقتها، ونشرها لصورها بالمايوه على شاطئ البحر، واصلت أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة السويس الدكتورة “منى برنس” إثارتها للجدل، عقب إعلانها عن ترشحها لرئاسة مصر في الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها عام 2018 المقبل.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتدشين الأستاذة الجامعية صفحة على فيس بوك تحت اسم “منى برنس رئيسة مصر 2018″، عرضت من خلالها ملامح البرنامج الانتخابي لها، والذي يدور حول الفن والعلم والثقافة بحسب ما نشرته من خلال تدوينة لها، “بالعلم والفن والحرية هترجع شمسك الذهب تاني يا مصر، ويرجعوا المصريين شعب منتج ومساهم في الحضارة الإنسانية”.

عاجل.. منى برنس أول سيدة تُعلن ترشحها لرئاسة مصر وتنشر ملامح البرنامج الانتخابي وتتعهد "هبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب" 7

وأكدت “برنس” على أنها عندما تتولى رئاسة مصر، لن تستطيع حل مشاكل البلد في عام أو عامين أو عشرة أعوام، ولكنها ستعمل على إعادة الهوية للمصريين خلال الأربع سنوات التي ستتولى حكم مصر خلالهما، مشيرة إلى أنها لم تترشح لفترة رئاسية ثانية، إعمالا لمبدأ تداول السلطة، ولأنها تريد أن تفعل أشياء أخرى غير العمل العام، “ولأني شخص مرح بطبعي وبحب الحياة، فهبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني أنا واضحة”.

عاجل.. منى برنس أول سيدة تُعلن ترشحها لرئاسة مصر وتنشر ملامح البرنامج الانتخابي وتتعهد "هبقى ريسة دمي خفيف وهدلع الشعب" 8