بالصور| «منى برنس» تثير الجدل من جديد وتُعلن ترشحها للرئاسة 2018: «هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني»

بالصور| «منى برنس» تثير الجدل من جديد وتُعلن ترشحها للرئاسة 2018: «هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني»
منى برنس دكتورة جامعة السويس صاحبة الفيديو الراقص ترد على مهاجميها ( فـيديو )

واصلت الدكتورة ” منى برنس” إثارة الجدل في الشارع المصري، وخاصة بعد الفيديوهات الراقصة التي نشرتها على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

منى برنس ورئاسة 2018

حيث أكدت ” برنس” أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة قناة السويس عن نيتها للترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية في الانتخابات الرئاسية القادمة 2018.

ونشرت تدوينه على صفحتها الشخصية “فيس بوك” تحت عنوان ” منى برنس رئيسة مصر 2018″، مؤكده أن برنامجها الانتخابي يندرج حول الفن والعلم والثقافة قائلة : ”  بالعلم والفن والحرية هترجع شمسك الذهب تانى يا مصر، ويرجعوا المصريين شعب منتج ومساهم فى الحضارة الإنسانية”.

برنس ” هدلع الشعب”

كما أكدت أنها لا تستطيع حل جميع مشاكل الشعب المصري ولكنها سوف تعمل على إعادة الهوية المصرية خلال فترة حكمها قائله : ” هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني” بحسب تعبيرها

بالصور| «منى برنس» تثير الجدل من جديد وتُعلن ترشحها للرئاسة 2018: «هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني» 1بالصور| «منى برنس» تثير الجدل من جديد وتُعلن ترشحها للرئاسة 2018: «هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني» 2بالصور| «منى برنس» تثير الجدل من جديد وتُعلن ترشحها للرئاسة 2018: «هدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني» 3