التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تفاصيل جديدة في انتحار «السائحة البولندية» وحقيقة تعرضها للاغتصاب قبل انتحارها

كشف الإعلامي الشهير ” معتز الدمرداش” من خلال برنامجه ” 90 دقيقة” والمذاع على قناة المحور الفضائية المصرية، تفاصيل جديدة حول تعرض السائحة ” البولندية” للاغتصاب قبل انتحارها في مدينة ” مرسى علم” .

انتحار السائحة البولندية

كما أشار مدير مكتب ” المصري اليوم” بالبحر الأحمر ” محمد سيد سليمان” مؤكداً ان الغموض مصاحب لتلك الفتاة منذ قدومها إلى مطار مرسى علم، مشيراً أن زملاؤها أكدوا أن حالتها النفسية كانت سيئة للغاية، حيث أنها كانت دائمة البكاء ولم يعرف أحد لماذا تبكي، كما أنها كانت دائمة السكر ، وهذا يوكد أنها عملية انتحار.

وأشار صحفي المصري اليوم ان السبب في إشاعة خبر اغتصابها هو وجود صحفي بولندي بالصدفة في الفندق التي تقيم فيه البولندية، حيث أن النيابة العامة أمرت بشريح الجثة لحين وصول محقق بولندي لمناظرة الجثة.

تفاصيل جديدة في حادث اغتصاب السائحة البولندية

قال  الدكتور ” أحمد شوقي” أخصائي العناية المركزة بمستشفى بورتو غالب كاشفاً عن بعض الأسرار الجديدة عن انتحار السائحة البولندية “ما جدلينا” بالغردقة.

اضاف ” شوقي” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” وائل الابراشي” مقدم برنامج ” العاشرة مساءً”، مؤكداً أنها كانت تحاول الهروب من المستشفى كما أنها كانت تحاول بلف حبل الستارة حول رقبتها، وأنها كانت تحتاج  لدكتور أمراض نفسية وعصبية، مشيراً أنه يوجد تسجيل فيديو لتلك الحالة وما فعلته مع العاملين بالمستشفى.

شاهد

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضا

التعليقات