الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا»

الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا»
اللافتة

يشهد المجتمع المصري خلال الفترة الحالية تطور غريب في سلوكياته، وأصبح هناك من يقومون بأفعال غريبة ومستحدثة لا تتفق مع عاداته وموروثاته التي توارثها على مدار مئات السنين.

ومن بين تلك الأفعال الغريبة، ما شهدته جامعة قناة السويس، من قيام إحدى الطالبات بتعليق لافتة كبيرة كتبت عليها اعتذار لحبيبها، وتعبيراً عن حبها له.

حيث كتبت الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، اعتذاراً لحبيبها المدعو، «مودي»، وأكدت أنها غلطت في حقه وتوسلت إليه أن يسامحها ويعود إليها، وأن يتأكد من حبها له، وأكدت على ذلك قائلةً؛

«أنا غلطت فى حقك كتير وبعتذر لك أمام كل الناس، آسفة يا مودى، بحبك أوى»

وبعد أن قامت الطالبة بتعليق اللافتة اختفت من الجامعة، كما رفض الطالب الحبيب التعليق على ذلك وانصرف من الجامعة.

من جانبها فقد قررت إدارة الجامعة، إحالة تلك الطالبة للتحقيق واستدعاء ولي أمرها، وقال رئيس الجامعة الدكتور «ماهر مصباح»، أنه تم إحالة الطالبة للتحقيق واستدعاء ولي أمرها، وذلك لمخالفتها اللوائح ونظام الجامعة.

الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا» 1الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا» 2الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا» 3الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا» 4الغرام والحب أصبح علني في جامعة السويس.. طالبة تعلق لافتة كتبت عليها: «أسفة يا مودي.. بحبك أوي وحقك عليا» 5