التخطي إلى المحتوى
دراسة طبية: ارتفاع نسبة الحموضة بالجسم تسبب أمراض خطيرة منها السرطان
كيفية منع تكون الأمراض والسرطان بالجسم عن طريق تقليل نسبة الحموضة ورفع القلوي

السرطان من أخطر أمراض هذا العالم، حيث تم العثور على السبب الحقيقي له منذ فترة طويلة من خلال دراسة طبية أٌجريت من قبل الدكتور الألماني “أوتو هينريتش” وهو عالم الكيمياء الحيوية والفيزيولوجيا، وحاز على جائزة نوبل لاكتشافه السبب الحقيقي وراء تكوين الخلايا السرطانية وحدوث جميع أنواع السرطان وهو في الواقع قصور الأكسجين  الذي يؤدي إلى ارتفاع نسبة الحموضة بالجسم، حيث قال : أن أي مرض بما فيه السرطان لا يمكنه التواجد وسط قلوي.

الحقيقة وراء تكوين السرطان في الجسم

قال “أوتو” :أن الخلايا السرطانية هي اللاهوائية وهذا يعني أنها لا يمكنها البقاء على قيد الحياة في بيئة قلوية”عالية الأكسجين”، بمعنى أخر أن كلما زادت نسبة الحموضة في الجسم يزيد معها خطر تكوين الخلايا السرطانية بسهولة، وهي أيضاً التي تحدد الحالة الصحية، بمعنى إذا أصبح الجسم حمضياً فيضاعف تعزيز ظهور الأمراض الخطيرة.

وعلاوة على ذلك إذا اضطرب التوازن الحمضي- القلوي بالجسم فهذا يؤثر على السوائل والأنسجة مما يضعف جهاز المناعة وتزيد فرص الإصابة بالمشاكل الصحية والأمراض الخطيرة.

العلاقة بين الحمضي والقلوي:- من وجهة نظر دكتور”أوتو” أن حموضة الجسم تساعد على تكون الخلايا السرطانية، وأنها تعيش وتتكاثر في أجواء خالية من الأكسجين، وللحفاظ على توازن مستويات الحموضة لدينا هو أن نستهلك نظام غذائي صحي فضلاً عن توازن مستويات الرقم الهيدروجيني في الدم على مستوى قلوي من 7.365 من أجل البقاء على قيد الحياة لأن في حالة عدم توازن ” مستويات الرقم الهيدروجيني” سيؤدي إلى انقطاع الوظائف الخلوية والأنشطة في الجسم.

وصفة طبيعية لتقليل الحموضة ورفع قلوية الجسم

المكونات:-

2 ملعقة طعام من خل التفاح أو عصير الليمون العضوي.

1/3 ملعقة صغيرة من صودا الخبز.

كوب ماء.

طريقة التحضير:- يخلط خل التفاح مع صودا الخبز في الخلاط حتى يتجانس، ثم يضاف إلى كوب الماء.

الاستعمال:- يشرب مرة كل يوم.

هذا العلاج الطبيعي فعال بشكل لا يصدق، سيخلق حالة قلوية من جسمك عن طريق تحييد مستويات الرقم الهيدروجيني في الدم، وبالتالي سوف تساعدك على منع جميع الأمراض بما فيها السرطان.

نصائح لتجنب زيادة الحموضة والوقاية من السرطان

  • تجنب الوجبات الجاهزة التي ترفع خطر الإصابة بالأمراض.
  • الحد من المشروبات الكحولية والغازية والتي تحتوي على نسبة كافيين عالية.
  • عدم تناول اللحوم المصنعة مثل اللانشون والسوسيس…وغيرها.
  • تناول الخضروات والفاكهة الطازجة فهي قادرة على جعل الجسم قلوياً.
  • الحد من الضغط النفسي والتوتر والتلوث البيئي بقدر الإمكان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات