شاهد بالفيديو| تفاصيل العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية المصرية على الحدود الغربية

شاهد بالفيديو| تفاصيل العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية المصرية على الحدود الغربية
القوات الجوية المصرية تحبط تسلل 15 سيارة دفع رباعي للحدود المصرية

تتعامل القوات المسلحة المصرية، بيقظة تامة في تأمين كافة الحدود المصرية، ولا تتوانى في تعقب ورصد الخارجين على القانون والعناصر الإرهابية، والذين يحاولون التسلل للأراضي المصرية لتنفيذ عمليات إرهابية وتهديد الأمن والسلم القومي.

فقامت القوات القوات الجوية المصرية، بالتنسيق مع كافة أفرع القوات المسلحة، وبناءً على معلومات مخابراتية، تؤكد قيام بعض العناصر الإجرامية بالتجمع في عدد كبير من سيارات الدفع الرباعي، والمحملة بالأسلحة والذخائر، استعداداً للتسلل عبر الحدود المصرية الغربية، لتنفيذ عمليات إرهابية في العمق المصري.

فقامت على الفور تشكيلات من القوات الجوية، بناءً على أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، بالتحليق فوق المنطقة الحدودية الغربية، واستكشاف وتتبع الأهداف المعادية، وتحديد مواقعها، والتعامل معها عند اختراقها الحدود المصرية، واستمرت تلك العملية الاستطلاعية على مدار 48 الساعة الماضية، وأسفرت عن رصد 15 سيارة دفع رباعي، كانت محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة، وتم التعامل معها وتدميرها تماماً فور اختراقها المنطقة الحدودية .

ولم تقتصر تلك العملية على ذلك فقط، بل استمرت الطلاعات الجوية لتمشيط المنطقة بالتنسيق مع قوات حرس الحدود لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.