التخطي إلى المحتوى
whatsapp بعد العطل ميزة جديدة يعود إلينا بها
whatsapp بعد العطل ميزة جديدة يعود إلينا بها

whatsapp ، تفاجئ جميع مشتركي برنامج واتس آب بتوقف الخدمة عن كافة أجهزة المحمول بالعالم وبعد عودة العمل بعد عطل استمر لعدة ساعات، أعلن القائمون عن تطوير برنامج التراسل whatsapp بميزة جديدة تمنح مشتركي واتس آب مزيداً من الراحة.

مميزات سابقة لبرنامج whatsapp

ومن أشهر المميزات السابقة التي أخرجتها علينا واتس آب هي ميزة المكالمات الصوتية والتي أدخلت حديثاً ومن أشهر المميزات كذلك ميزة مكالمات الفيديو والتي نافست بها whatsapp برامج كبيرة مثل سكاي بي وغيره من البرامج التي تميزت بنقل الصورة والصوت ليصبح برنامج واتس آب الرائد في مجال التراسل الفوري.

ميزة تضاف لمميزات whatsapp

أعلن مطوري واتس آب عن الميزة الجديدة وهي “تثبيت المحادثة”، وتعمل هذه الخدمة حالياً بشكل تجريبي على بعض النسخ، فبعد البحث وجد مطوري whatsapp أن الكثيرون يملكون عشرات المحادثات بل مئات في بعض الحالات ويصعب إيجاد محادثة هامة وسط تلك القائمة الطويلة من المحادثة لذا كانت ميزة ” تثبيت المحادثة”من whatsapp .

كيف تعمل الميزة الجديدة من واتس آب

تعمل خدمة واتس آب الجديدة بكل بساطة ويسر حيث يمكنك الضغط لفتره طويلة على المحادثة التي تريد الوصول إليها سريعاً، سيظهر شكل يشبة شكل الدبوس بعد الضغط عليه تستطيع بكل بساطه تثبيته أعلى المحادثات whatsapp، لتكون المحادثة سريعة وقريبة ويمكنك تثبيت ثلاث محادثات أعلى المحادثات النصف هامة من whatsapp .

قد يهمك أيضًا

التعليقات