التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور مصر لشهر رمضان 2017 .. اسعار المكسرات وياميش رمضان
عروض كارفور مصر لشهر رمضان 2017

ينتظر الجميع عروض كارفور لشهر رمضان 2017 حيث تعتبر سلسلة كارفور من أكبر المحلات التي تنشتر في جميع أنحاء الجمهورية، وتتميز منتجاتها بقلة السعر عن بقية السوق وفي نفس الوقت زيادة الجودة، ولذلك نجد أن أسواقه طوال العام لا تخلو من روادها.

لن تعاني بغلو الأسعار في شهر رمضان نظرا لكثرة العروض التي يقدمها كارفور خلال هذا الشهر الكريم،  وكذلك كرتونة  رمضان التي يهتم بها كارفور وكذلك الياميش الذي يختص به هذا الشهر الفضيل.

وقد بدأ العرض الجديد من 3 مايو ومن المتوقع أن يستمر حتى 16 مايو، ونجد أن هناك الكثير من العروض على معظم السلع الغذائية، وكذلك على كرتونة رمضان حيث جاءت بسعر 54.95 جنيه فقط، وهناك العديد من العروض على ياميش رمضان والمكسرات كذلك.

عروض كارفور لشهر رمضان 2017

وجاءت عروض كارفور لشهر رمضان 2017 بتخفيضات كثيرة في قسم الدجاج واللحوم مثل صدور الرومي والروستو البقري  وكذلك عروض على المشوربات الغازية والعصائر والمياة المعدنية، وعروض على الجبن والألبان والبيض ، وعروض على المعلبات مثل التونة وكذل عروض على الشاي والسكر والنيسكافيه ، وعروض عديدة على الأزر والمكرونة والسمنة والزيت .

وكذلك عروض على المنتجات الورقية مثل المناديل ووعروض على الشامبو من ماركات مختلفة وكذلك عروض على الصابون ومساحيق الغسيل والمنظفات ، كما أنه هناك العددي من العروض على المنتجات البلاستيكية وأدوات المطبخ  والأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في أي بيت مصري مثل الغسالات والمراوح وغيرها من المنتجات.

اسعار المكسرات و ياميش رمضان 2017 في كارفور

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.