موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري دوري أبطال آسيا 2017

موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري دوري أبطال آسيا 2017
نتيجة دور الثمانية من دوري ابطال اسيا

موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا للأندية لعام 2017، حيث يشهد اليوم الاثنين 8\5\2017 ملعب جاسم بن حمد على الأراضي القطرية مباراة الهلال السعودي ضد الريان القطري صاحب الأرض في إطار الجولة الـ6 من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا للأندية المجموعة الرابعة.

حيث يتنافس كلاً من الهلال والريان للفوز بتلك المباراة فهي مباراة أكون أو لا أكون ولا تقبل القسمة إلا على فريق واحد فقط حتى يضمن التأهل للدور الـ16 من عمر المسابقة .

ويستمد الهلال السعودي الحماس والطاقة في تلك المباراة من الفوز الذي حققه على مستوى المملكة العربية السعودية دوري جميل للمحترفين فقد توج بلقب دري جميل منذ أيام، ويسعى أمام الريان من إستكمال فرحته بالفوز عليه والتأهل للدور الـ16 فهل فوز الهلال بلقب دوري جميل يجعله يضمن بطاقة التأهل في البطولة الآسيوية، أما أن للريان رأي آخر  في نزع فرحة الهلال بدوري جميل  ويتأهل هو إلى دور الـ16 .

موعد المباراة والقنوات الناقلة الهلال & الريان

سيتم بدء المباراة نحو الساعة الـ 18:25 بتوقيت القاهرة يوم الإثنين غداً 8-5-2017 على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وسيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS 3HD بصوت المعلق الرياضي سعيد الكعبي  يسبق المباراة ستديو تحليلي وبعد المباراة أيضاً ، كما يمكنكم رؤية المباراة أيضاً على قناة الكأس 3HD مع ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة .