التخطي إلى المحتوى
تطبيقات علي هاتفهك تربحك الأموال بسهولة

أصبح كل منا يملك هاتف ذكى وعليه عشرات التطبيقات مثل الألعاب وتطبيقات التواصل الإجتماعي وغيرها، ولكن هل فكرنا يوماً في طريقة للربح واستثمار وقت إستخدام الهاتف في إكتساب الأموال؟

في هذا المقال نقدم لك بعض التطبيقات التي تستطيع من خلالها ربح المال بطريقة سهلة.

تطبيقات تربحك المال.

1- تطبيق checkpoint

هو تطبيق يطلب منك بعض المهام السهلة التي تكسبك نقاط، يمكن تحويلها بعد ذلك إلى دولارات، وهذة المهام مثل التحقق من عمل تطبيق ما، أو التحقق من منتجات معينة، ويطلب منك العمل أحياناً، لكنه يقدم لك جوائز جيدة.

2- تطبيق slidejoy

هو تطبيق بسيط جداً، حيث يعمل عن طريق قفل وفتح شاشة هاتفك، وهو الأمر الذي تقوم به يومياً عشرات المرات، في كل مرة تفتح هاتفك فإنك تجد إعلانات تربحك بعض السنتات وتكسب المزيد بالتكرار، ويمنحك التطبيق دولار عند تحميله ويمكنك دعوة الأصدقاء لتحميله، وتحصل علي 3 دولار عند إشتراك أحد عن طريقك وهو يحصل علي دولار عند التحميل أيضاً، ويمكنك سحب المال عن طريق حساب بايبال عند الوصول للحد الأدنى وهو 7دولار.

3- WHAFF Rewards

هو تطبيق رائع وبسيط، فإنه يطلب منك تحميل بعض التطبيقات وتحصل علب المال بالمقابل، وفي حالة إعجابك بتطبيق وتركه علي جهازك فإنك تربح المال في كل مرة تدخل عليه، ويمكنك سحب رصيدك عند الوصول للحد الأدنى وهو 10 دولار.

4- Tap cash

تطبيق رائع ومن أسهل الطرق للربح، فإنه يعطيك المال مقابل لعبك لبعض الألعاب البسيطة، وعند دعوتك لصديك فإنك تحصل على 100نقطة تستطيع تحويلها لنقود وسحبها عن طريق بايبال.

5- Locky

تطبيق من اشهر تطبيقات الربح ورائع وبسيط، فإنه يعطيك المال في كل مرة تقوم بإلغاء قفل هاتفك، وعند دعوة أي صديق فأنت تربح 50 سنت ويربح صديقك مثلهم عند التسجيل.

6- FieldAgent

يطلب منك بعض المهمات السهلة مثل التحقق من الأسعار ورؤية عروض محلات معينة، وأيضاً يمكنك الاستفادة منها فهي في موقعك الجغرافي، ويمكن أن تربح 6,50 دولار في المهمة الواحدة. (متوفر لمستخدمي iOS فقط)

قد يهمك أيضا

التعليقات