وزارة التموين..600 ألف بطاقة تموينية خارج نطاق الخدمة

وزارة التموين..600 ألف بطاقة تموينية خارج نطاق الخدمة
وزارة التموين والتجارة الداخلية

بالرغم من جميع الإجراءات التي تتم تلك الفترة من أجل الحصول على بطاقات التموين كبدل فاقد أو البطاقات التالفة، أو تحويل البطاقة الورقية إلى البطاقة الإلكترونية، فكل هذا يعد بمثابه عذاب لجميع المواطنين، بالرغم من سدادهم قيمه الحوالات البريدية بسبب استخراجها، فيجد جميع المواطنين أنفسهم مضطرون للذهاب إلى مكاتب التموين بصفة درورية لاستخرجها.

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

تابع:

بشرى ساره لأصحاب المعاشات..مشروع مقدم من أجل تطبيق علاوة دورية بنسبة 15%، وصرف أرصده الإجازات

النائبة سولاف درويش تطالب بسرعة إقرار قانون إعدام المغتصب والعنف ضد المرآة، وتحدد العقوبات المنصوص عليها

النائبة سولاف درويش تقدم مقترحاً بخصوص تحاليل الزواج المضروبة..ومعظم المواليد بها عيوب خلقية

والجدير بالذكر أن سبب التأخير ينتج عن الشركات التي تقوم بعملية استخراج بطاقات التموين، وعلى الصعيد الأخر تقوم وزارة التموين بتحميل الشركات نفسها مسئولية التأخير بصفة شخصية، وذلك عن تأخر تسليمها للمواطن المصري.

وأوضحت وزارة التموين بأنها ليس لها أي دور فى تأخير تسليم بطاقات التموين، حيث السبب راجع إلى الشركات الخاصة باستخراجها وهي ستتحمل نتيجة التأخير.

وزارة التموين مفاجأة 600 ألف بطاقة تموينية خارج الخدمة

وأضاف المدير الإقليمي لاحدي الشركات المستخرجة لبطاقات التموين، بأنها أعلن مفاجأة بأنه قام باستخراج 600 ألف بطاقة خلال عام 2016، وتم تسليمها إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية، ولم توزع تلك البطاقات ولم تستعمل حتى الآن، وكان يجب على التموين توزيعها على المواطنين.

وأوضح أيمن يوسف بان تلك البطاقات التي تم استخراجها من الشركات الخاصة بذلك هي صحيحة ومستحقه للدعم وذلك وفقاً للبيانات المحدثة لهم،وأن سبب التأخير ناتج عن وزارة التموين لأن تلك الإجراءات سواء كانت بطاقات تالفة أو بطاقات بدل فاقد أو محولة إلكترونية، كل ذلك لا يستغرق ثلاث أسابيع إلا أنها استغرقت عده شهور.

مواضيع قد تهم القارئ:

تراجع مفاجئ فى سعر الذهب اليوم مع نهاية التعاملات المسائية

سعر الدولار الآن وعدم استقراره ببعض البنوك..والعملة الخضراء تسجل 18.23 لسعر البيع

وأضاف المدير الإقليمي أيمن يوسف بأنه لن يقوم بحذف أي بطاقات تموينية إلا بناءً على طلب وزارة التموين لأنها هي الوحيدة التي لها حق فى ذلك.