السجن لعريس استأجر 200 فرد كأصدقائه في حفل زفافه بالصين

السجن لعريس استأجر 200 فرد كأصدقائه في حفل زفافه بالصين
سجن عريس، دولة الصين، تأجير الضيوف، تأجير 200 فرد، تأجير معازيم

تحول أسعد يوم في حياة أي رجل وهو يوم الزواج إلي أسوء يوم في حياته بعدما انتهى به الحلم بكابوس ليستفيق منه ليجد نفسه داخل السجون، فقد قام عريس بدولة الصين بتأجير 200 شخص وادعى أنهم أصدقائه وأهله وأحبابه في قاعة الأفراح التي كان بها يوم زفافه.

وكان يوم الأحد 30 أبريل هو اليوم المحدد لزواج وزفاف الشاب وانغ قرانه على خطيبته شياولي بفندق بمقاطعة شنشي الصينية، وعندما بدأت الاحتفالات شاهد أهل العروس أن المكان المخصص لأهل العريس بي أماكن كثيرة جدا شاغرة رغم أنه قد أكد لهم أنهم في الطريق.

وبعد المحادثة مع بعض الضيوف ارتاب وظهر عليه التوتر وفشل في إقناعهم أن صديق للعريس أو يعرفه جيدا، ثم انتظروا بعض الوقت ولم يحضر والدي العريس، فقام أهالي العروس بالاتصال بالشرطة التي حققت مع المدعوين ليعترفوا بأنهم مستأجرون وليسوا أصدقائه أو أقاربه، وانه قد جمعهم من مواقع التواصل الاجتماعي مقابل دفع  80 يوان (12 دولار) لكل واحدا منهم مقابل الحضور.

وعليه فقد القت الشرطة القبض عليها وقد أظهرت التحقيقات أن العريس قد اقترض الكثير من المال من أهل العروس خلال السنوات الماضية وكان هدفه من هذا الزواج هو الطمع في المزيد من المال فقط.