كيف احتفل مبارك بعيد ميلاده لأول مرة بعد الثورة بمصر الجديدة

كيف احتفل مبارك بعيد ميلاده لأول مرة بعد الثورة بمصر الجديدة
عيد مبارك الاول خارج السجن

انهالت التهاني والبرقيات وبوكيهات الورود على فيلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بمنطقة هليوبوليس بمصر الجديدة؛ لتهنئته بعيد ميلاده الـ89، واحتفل الرئيس الأسبق لأول مرة في منزله بعد 6 سناوت من ثورة 25 يناير.

تلقى مبارك العديد من الاتصالات من الفنانين ولاعبين سابقين وشخصيات مرموقة وعامة في الدولة، لاسيما بعض الأمراء والملوك العرب، مهنئين ومباركين له في ذكرى عيد ميلاده.

كتب أنصار الرئيس مبارك برقيات تهنئة مدونين بها: “كل سنة وأنت طيب ياريس”، و”سبت فراغ كبير”، على البرقيات التي أرسلوها إلى الفيلا التي يسكن فيها مبارك.

وقال مصدر مقرب من الرئيس الأسبق، أنه تم تحضير تورتة عيد ميلاد كبيرة وضع عليها صورة لمبارك، للاحتفال بعيد ميلاده الـ89، وسط تواجد من الأسرة بأكملها، اليوم الأربعاء، في فيلا مبارك الخاصة.

حضر الاحتفال نجلا الرئيس مبارك؛ جمال وعلاء مبارك، وزوجتيهما خديجة الجمال وهايدى راسخ، وحفيديه عمر علاء، وفريدة ومحمود أبناء جمال مبارك.

وأضاف المصدر، أنه زار مبارك العديد من الشخصيات العامة فى فيلته بمصر الجديدة، خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أن الرئيس الأسبق خرج مع نجليه جمال وعلاء بسيارة لأول مرة، وتجول بالسيارة في شوارع مصر للترفيه عن نفسه.

وأشار المصدر المقرب من مبارك، أن الرئيس الأسبق منذ وصوله إلى منزله في مارس الماضي، وحالته الصحية في تحسن مستمر، فارتفعت حالته المعنوية جدا، لواجده فى منزله الذى يرتاح له منذ أن كان يقيم به أثناء فترة حكمه، خاصة أن زوجته سوزان ترافقه، فضلا عن وجود نفس الطاقم الطبي الذى كان يتابع الحالة الصحية له في المستشفى، والذي قرر أن يصطحبه من مستشفى المعادى إلى منزله فى مصر الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن “مبارك” مازال يتلقى جلسات العلاج الطبيعى، لاسيما أن أكثر من طبيب له يتابع حالته ويشرف عليها فى بعض التخصصات والأمراض التي يعانى منها مبارك.

الجدير بالذكر أن، جروب “أبناء مبارك” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أعلن عن تنظيم حفل عيد ميلاد للرئيس الأسبق مبارك، غداً الخميس فى الـ4 عصراً بنادي الجزيرة بالمعادي، والدعوة لكل محبي مبارك، و”آسفين يا ريس”، وحملة تكريم الرئيس مبارك، كما وجه الجروب الدعوة للصحفيين والإعلاميين لتغطية الاحتفال بعيد ميلاد مبارك.