تكليفات عاجلة وحاسمة لـ«السيسي» في إجتماع اليوم بمجلس الوزراء انتصاراً لمحدودي الدخل

عقد اليوم رئيس الجمهورية اجتماعاً حضره رئيس الوزراء المهندس  ” شريف إسماعيل”، ومحافظ البنك المركزي طارق عامر، ووزراء كل من  الدفاع والإنتاج الحرب والداخلية، العدل والتموين والتجارة والموارد المائية، بالإضافة إلى رئيس المخابرات العامة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية وعدد من الوزراء.

تكليفات عاجلة من السيسي لمجلس الوزراء

قال السفير ” علاء يوسف” المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس ناقش استعداد الحكومة الحالية لشهر رمضان القادم، وذلك من خلال توفير السلع والمنتجات الأساسية اللازمة للمواطنين بأسعار مناسبة وكميات جيدة، كما تأكد سيادته من التوريدات اللازمة من اللحوم الحية والمجمدة والدواجن والزيوت والسكر وغيرها، مؤكداً على ضرورة إتاحتها في المجمعات الاستهلاكية في كافة محافظات مصر.

وأضاف المتحدث الرسمي من خلال تصريحات صحفية أن ” السيسي” شدد على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق  وضبطها ، والتأكد من بيع المنتجات بالأسعار المناسبة، وضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتعامل معها قانونياً، مؤكداً على وصول السلع المدعمة من قبل الدولة لمستحقيها.

كما أشار المتحدث أن سيادته تابع استعراض اللجنة الوزارية المعنية بتنقية البطاقات التمونية، مطالباً اللجنة بضرورة عمل قاعدة من البيانات الدقيقة للمواطنين، حتى يصل الدعم لمستحقية وخاصة المواطن البسيط محدودي الدخل.