بالفيديو..صاحب محل كباب متهم بتقديم لحوم الحمير لـ”وائل الإبراشي”: “أنت بتاكل من عندنا”

بالفيديو..صاحب محل كباب متهم بتقديم لحوم الحمير لـ”وائل الإبراشي”: “أنت بتاكل من عندنا”

رفض حسين حسني، صاحب مطعم الكباب الشهير بحدائق الأهرام، الاتهامات الموجهه إليه من وزارة الصحة وإدارة التفتيش بتقديم لحم الحمير للمواطنين، مؤكدًا أنه لن يغامر بسمعة مطعم عمره أكثر من 60 عامًا من أجل لحم الحمير.

وكشف حسني في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءًا على قناة دريم 2، أن الاعلامي وائل الإبراشي كان بياكل من عنده قائلاً له: “أنت نفسك كنت بتاكل من عندنا واسأل بتوع الإنتاج فهل حسيت إن الأكل مختلف” فرد عليه الإبراشي: “أنت دمرتني صحيا كدة”.

وكانت نيابة الهرم في الجيزة، أمرت أمس الإثنين، بحبس صاحب محل كبابجي، شهير بمنطقة حدائق الأهرام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة وتخزين لحوم فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وكانت النيابة برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بتشميع المحل لقيامه بتجهيز الوجبات من لحوم الحمير، وأوضحت التحقيقات بأن مديرية الطب البيطري بالجيزة حرزت نحو 16 كيلو جرام من اللحم المفروم والبتلو من داخل محل الكبابجي منذ شهر، وحررت محضرًا إداريًا، ثم قامت بتحليل عينات من اللحوم المحرزة.

وذكرت التحقيقات أن نتيجة التحاليل أظهرت أن 12 كيلو جرام من اللحوم المحرزة تحتوي على “الفصيلة الخيلية”، أي لحوم الحمير، وكانت مجهزة لإعدادها كوجبات “طرب”، و”شيش”، كما تبين أن الـ 4 كيلو جرام الباقين من المحرزة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، فتم إرسال نتائج التحاليل إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.