وزير الاسكان على الحاجزين لوحدات الاسكان الاجتماعي بالاعلان الثامن سرعة القيام بهذا الاجراء أو الاتصال على هذا الرقم

وزير الاسكان على الحاجزين لوحدات الاسكان الاجتماعي بالاعلان الثامن سرعة القيام بهذا الاجراء أو الاتصال على هذا الرقم
وزير الاسكان

أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه بداية من الأول من شهر مايو الجاري وطوال الشهر، ستبدأ وزارة الاسكان في تحصيل القسط الثالث من الأقساط ربع السنوية وذلك من جميع الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين لحجز وحدات سكنية بالاعلان الثامن  (الكراسة الزرقاء) ، والتي سوف يتم تسليمهم وحداتهم السكنية خلال عام.

وأشار وزير الاسكان إلى أنه بالنسبة للحاجزين المستوفين للشروط والذين تم تحويلهم من مدينة السلام والقاهرة الجديدة  إلى مدينة الشروق و15 مايو وبدر ، وكذلك الحاجزين في المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر (دهشور) يمكنهم سداد القسط الثالث الخاص بهم بداية من الأول من شهر يونيو المقبل وطوال الشهر.

وأضاف وزير الاسكان أنه بالنسبة للحاجزين الذين لم يقوموا بسداد الأقساط السابقة (القسط الثاني والثالث) والذي كان من المقرر أن يتم سداده في الأول من شهر نوفمبر من العام الماضي والأول من شهر فبراير من العام الجاري والذين يتاح لهم سداد الاقساك الثلاثة بالاضافة إلى غرامة التأخير.

من جهتها قالت مى عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري أنه سوف يتم إرسال رسائل نصية على أرقام تليفونات السادة الحاجزين لتحصيل الاقساط ربع السنوية عن طريق خدمة (فوري) والمتعاقد معها والتي تبلغ نحو 60 ألف منفذ على مستوي الجمهورية و300 فرع من فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي.

وأشارت مى عبد الحميد أنه يمكن للحاجزين القيام بإرسال رسالة نصية على رقم 1166 متضمناً بها الرقم القومي للحاجز من أجل معرفة المنفذ المتاح له سداد القسط به وكود الدفع الخاص به.