بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد

بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد
غلق شارع 26 يوليو

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق غلق شارع 26 يوليو في وسط البلد، وبالتحديد من تقاطعه مع شارع طلعت حرب وحتى تقاطعه مع شارع رمسيس، وذلك في إطار أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق حيث سيتم ربط محطات “إمبابة ومطار القاهرة” بمحطة جمال عبد الناصر.

وأشار مصدر أمني أن مدة غلق شارع 26 يوليو ستبدأ من اليوم وحتى 7 مايو، وسيتم وضع كافة المساعدات الفنية لتأمين منطقة العمل، تجنبا لوقوع حوادث أو تصادم بناء على توجيهات اللواء علاء متولي مدير إدارة المرور.بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 1 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 2 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 3 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 4 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 5 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 6 بالصور.. مرور القاهرة تقرر غلق شارع 26 يوليو حتى 7 مايو لهذا السبب وتلك هي التحويلات المرورية في وسط البلد 7

وأوضحت مرور القاهرة أنه تم عمل تحويلات مرورية في وسط البلد جراء غلق شارع 26 يوليو، ستكون للقادم من نفق الأزهر باتجاه شارع 26 يوليو أو منطقة الإسعاف، ويجب عدم التوجه لمنطقة العمل والسير إما يمينا لشارع عماد الدين ثم رمسيس، أو استكمال الطريق باتجاه 26 يوليو ثم الدخول يسارا لشارع شريف أو شارع طلعت حرب، للوصول إلى ميدان التحرير.