التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. كواليس ساعتين ونص لعلاء مبارك في إمبابة
بالفيديو.. كواليس ساعتين ونص لعلاء مبارك في إمبابة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور لعلاء مبارك، لنجل الرئيس الأسبق “محمد حسنى مبارك”، في زيارة له لمنطقة إمبابة، والتي استمرت قرابة الساعتين والنص الساعة، والتي تناول خلالها العشاء في أحد المطاعم الشهيرة، والشاى على إحدى المقاهي بالمنطقة، كما لعب الطاولة مع المتواجدين بالمقهى.

وفق شهود العيان والفيديو المتداول، وصل علاء مبارك إلى إمبابة في التاسعة ليلا بسيارته سوداء اللون، وكان معه شخصان، وتناولوا العشاء لدى مطعم البرنس، ورحب بهم صاحب المطعم بشدة “ناصر البرنس”، وساد الذهول بكل المتواجدين بالمطعم، وانتابتهم الدهشة عندما تيقنوا أنه علاء مبارك، لاسيما أنه يسير بدون حراسة تذكر.

تناول علاء العشاء وغادر المطعم، وجلس على قهوة “رامي”، وعلى الفور تهافت عليه جموع المتواجدين بالمقهى والمارة بالشارع لالتقاط الصور التذكارية معه، والسيلفى مع ابن الرئيس الأسبق، ولم يعترض علاء إطلاقا على ترحيب الناس به أو الاقتراب منه والتصوير معه.

تجدر الإشارة إلى أن علاء جلس لتناول كوبا من الشاي، أثناء تنظيم أصحاب المقهى دخول أفواج الراغبين لالتقاط الصور مع نجل مبارك، والذي قال أحد شهود العيان: كانوا أفواجا تتصارع لالتقاط الصور مع علاء وكأنه لم يقم ثورة عليه ولا على والده، وجلس علاء ليلعب الطاولة مع من تواجدوا بالمقهى، ويذكر أنه فاز مرتين على منافسيه، الذين أكدوا أنه متمرس ومحترف ويلعب بكل رزانة وعقل، لاسيما حظه العالي.

أكد رواد المقهى الذين جلسوا إلى جوار علاء مبارك أنه رفض التحدث في السياسة، والحديث عن نيته إذا كان سيترشح للرئاسة أم لا، حينما سأله الكثير عن نيته إلا أنه لم يبد أي رد ورفض أن يجيبهم على هذه الأسئلة، مؤكدين أنه رد عليهم بلين وأكدب شديد في هذا الشأن.

استغرقت زيارة علاء مبارك لإمبابة ساعتين ونصف الساعة، حيث وصل في تمام التاسعة مساء وغادر في تمام الحادية عشر ونصف، وسط الترحيب والاستقبال الجيد من أهالي المنطقة والمواطنين.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات