التخطي إلى المحتوى
متابعة أحداث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، والنتيجة 1-1
الأهلي والإنتاج الحربي

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي تشغل بال الكثير من المصريين وبالأخص جمهور الأهلي وجمهور الإنتاج الحربي، ويسعى حسام البدري فى الحصول على ثلاث نقاط كما يسعى فريق الإنتاج على الحصول على الثلاث نقاط أو على الأقل نقطة وحيده لرفع رصيده، والجدير بالذكر أن الإنتاج فى المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، بينما الأهلي بالمركز الأول برصيد 67 نقطه.

الأهلي والإنتاج الحربي
الأهلي والإنتاج الحربي

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربى والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والتي ستقام فى تماما الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية فى ملعب الإستاد، وذلك فى الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة أون سبورت وقناه دي إم سي وقناه النيل للرياضة، وقامت لجنة الحكام لكره القدم بتعيين حكم المباراة الرسمي وهو محمود عاشور  ومعاونيه كل من هاني عبد الفتاح وسمير جمال وعمرو جلال الحكم الرابع.

والجدير بالذكر بأن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته بدون أي أهداف أو هزيمة فى الدوري المصري الممتاز.

كما يخشى النادي الأهلي من هذه المباراة لأن فريق الإنتاج الحربي يدخل المباراة بشكل جدي من أجل الخروج من المربع الأخير وحتى لا يهبط من الدوري المصري الممتاز.

ومن المؤكد بأن عمرو السوليه سيدخل التشكيل بعد إيقافه، ومن الممكن أن يتم تغير لاعب واحد فقط من التشكيلة التي لعب بها البدري أمام طنطا.

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد المباراة مباشرةً.

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

بداية الشوط الأول وما زالت النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين، والجميع يسعى من أجل الحصول على الهدف الأول.

بداية الشوط الثاني وتقدم نادي الإنتاج الحربي بهدف نظيف جاء من ركنية رائعة من أوميد اوكوري فى الدقيقة 47 من أحداث المباراة، واستطاع النادي الأهلي أن يحرز هدف التعادل فى الدقيقة 51 عن طريق أجاي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.