جنون الدورى الأسبانى الأتلتيكو يتصدر وبرشلونة ثانيا و ريال مدريد يفقد الصدارة و يتراجع للمركز الثالث

جنون الدورى الأسبانى الأتلتيكو يتصدر وبرشلونة ثانيا و ريال مدريد يفقد الصدارة و يتراجع للمركز الثالث

فى خلال اسبوع واحد يفقد النادى الملكى ريال مدريد الصدارة فى الدورى الأسبانى بعد الهزيمة التى تلقاها من فريق اشبيلية على ملعب الأخير متراجعا الى المركز الثالث بعد فوز برشلونة و أتلتيكو مدريد فى نفس الجولة .

default

بدأت المباريات اليوم بمباراة برشلونة وسيلتا فيجو على ملعب الكامب نو والتى فاز فيها الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة .حيث دخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذى حققه فى الكلاسيكو على حساب فريق ريال مدريد بنتيجة 4(-3 ).

وبدأ برشلونة بحماس كبير ساعيا لادراك هدف التقدم مبكرا وتمكن من احراز الهدف الأول فى الدقيقة العاشرة عن طريق النجم البرازيلى نيمار .و أضاف ميسى الهدف الثانى بعد نصف ساعة فقط . وتمكن نيمار من احرازالهدف الثالث لفريقه والثانى له بالمباراة فى الدقيقة 67  فى الشوط الثانى .

وبذلك الفوز يرتفع رصيد برشلونة الى 72 نقطة احتل بها الصدارة مؤقتا الى أن فاز فريق أتلتيكو ليصبح فى المركز الثانى. ولكن اصابة الحارس فالديز فى الشوط الأول و التى تبدو خطيرة بعد الانباء التى انتشرت بأنها رباط صليبى هى التى أثرت على الفرحة بالفوز.

images0

وبعد مباراة برشلونة بدأت مباراتى ريال مدريد مع اشبيلية و مباراة أتلتيكو مدريد مع غرناطة. حيث دخل فريق ريال مدريد المباراة أملا فى تحقيق الفوز على ملعب اشبيلية العنيد لاستعادة الصدارة مرة اخرى من برشلونة .

وبدأ بالفعل الفريق الملكى المباراة بحماس لكى يحز الهدف الأول و الذى تكفل باحرازة الدون كريستياتو رونالدو فى الدقيقة ال13 من بداية اللقاء . ولكن لم يستطيع فريق الريال الحفاظ على التقدم سوى خمس دقائق فقط .

حيث استطاع الاعب كارلوس باكا من احراز هدف التعادل لاشبيلية فى الدقيقة 18من الشوط الأول . ليتمكن مفس الاعب من احراز هدفه الثانى فى اللقاء فى الدقيقة 70 لتصبح النتيجة (2-1) لصالح اشبيلية .

و يفشل فريق الريال فى الوقت المتبقى من المباراة من احراز هدف التعادل لتكون هذة هى ثانى خسارة له هذا الاسبوع . و يتوقف رصيدة عند 70 نقطة يحتل به المركز الثالث.

images01

و فى نفس توقيت مباراة ريال مدريد استطاع فريق أتلتيكو مدريد من احتلال الصدارة بفوزة على فريق غرناطة .ولم يتمكن الفريق من احراز أى هدف فى الشوط الأول بسبب الأداء الدفاعى الذى كان يغلب على أداءالفريقين  .

واستطاع الفريق من تحقيق الفوز عن طريق هدف المهاجم المتميز كوستا من كرة رأسية فى الدقيقة 62 من الشوط الثانى . وتمكن الفريق من الحفاظ على شباكه نظيفة بقية المباراة ليتمكن من احراز الفوز.

index

وبهذا الفوز أصبح أتلتيكو مدريد فى الصدارة منفردا بعد خساراة الريال و يفصله عن برشلونة نقطة واحدة وعن الريال ثلاث نقاط .