بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه

بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه
ظهور القرش الحوتي، مرسي علم، صور القرش الحوتي، الغطاسين، المحميات، معلومات عن القرش،

نشرت الصفحة الرسمية لمحميات البحر الأحمر منشورا يؤكد ظهور ” القرش الحوتي ” بمرسي علم وبالتحديد بمنطقة ” شعاب صمداي ” وأكدت أن هذا لم يكن الظهور الأول للقرش الحوتي بمصر، فقد ظهر من قبل بسفاجا والغردقة.

ونشرت الصفحة صور للغطاسين مع ” القرش الحوتي” حتي يطمئن المواطنين فنحن مقبولين علي موسم الصيف الذي يذهب له كل العائلات المصرية للشواطئ للتنزه، ووضعت الصفحة عدة نصائح هامة جدا للتعامل مع ” القرش الحوتي ” صديق الإنسان دون أي إذاء.

حيث حذرت من محاولة الركوب فوق ظهر ” القرش الحوتي ” أو لمسه وأن يتصرف الجميع بشكل طبيعي عند مشاهدته، ونصحت بأن لا تقل المسافة بين الشخص وبين ” القرش الحوتي ” من أمامه عن 3 مترا وأن لا تقل المسافة من خلفه عن 4 مترا، كما حذرت من تشغيل الفلاش عند محاولة التقاط صوره له أو معه، لآن هذا يزعجه.

هذا وقد أكد لدكتور أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر أن ” القرش الحوتي ” صديق الإنسان المسالم وأنه يأتي من المحيط الهندي.

بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه 7 بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه 8 بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه 9 بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه 10 بالصور.. ظهور القرش الحوتي بمرسي علم.. والغطاسين يلتقطون معه الصور.. ويرشدون المواطنين عن طريقة التعامل الأمنه معه 11