التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وإسبانيول والقنوات الناقلة 29-04-2017

مباراة برشلونة الإسباني و إسبانيول على موقع مصر فايف ، حيث يتواصل الصراع من أجل لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى بين ريال مدريد وبرشلونة  عقب الفوز الكاسح خلال المباراة الأخيرة لكل من الفريقين ، هذا وسيدخل النادي الملكي والكاتالوني لقائاتهم من أجل حصد ثلاث نقاط خلال مباريات الأسبوع 35 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وسيدخل فريق برشلونة على أهبة الاستعداد لخوض مباراة مهمة من أجل التفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في انتظار ما ستفرز عنه مباراة فريق فالنسيا أمام ريال مدريد حيث يملك هذا الأخير مباراة مؤجلة عن الأسبوع 21 أمام فريق سيلتا فيغو ، ويتصدر كل من ريال مدريد وبرشلونة ترتيب الدوري بحصة 78 نقطة مع تقدم الفريق الكاتالوني بفارق الأهداف.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

تلعب اليوم السبت 29 من أبريل 2017 مباريات الأسبوع 35 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى وستكون الجماهير العربية وعشاق الكرة في كل مكان على موعد مع أهم مباراة ستجمع بين فريق برشلونة وإسبانيول على تمام الساعة 19:45 من توقيت جرينيتش +2  ( القاهرة ) ، وعلى تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

وستحظى مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 29-04-207 بمتابعة من مختلف دول العالم منها دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط حصريا على قنوات بي ان سبور القطرية ، وستبث عبر القناة الفرنسية الثانية ، وسيكون التعليق العربي عبر القناة الثالثة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات