حلقة صبايا الخير يوم الاربعاء 26/3/2014 : حلقة عن الاهمال الطبي في المستشفيات

حلقة صبايا الخير يوم الاربعاء 26/3/2014 : حلقة عن الاهمال الطبي في المستشفيات

حلقة صبايا الخيريوم الاربعاء 26/3/2014 ننشرها لكم على فيديوهات موقع مصر فايف ، فبعد أن قدمنا لكم حلقة يوم الثلاثاء 25 مارس 2014 والتي خصصتها ريهام سعيد بالحديث عن وفاة مدرس بسبب شجاره مع طالب ، اليوم نقدم لكم حلقة اليوم بالتفصيل .

من هنا أيضا حلقة يوم الثلاثاء 25 مارس 2014 عن وفاة استاذ بسبب شجاره مع طالب 

حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 25/3/2014

صبايا الخير حلقة يوم الاربعاء

  • صبايا الخير ناقشت اليوم قضية الإهمال في المستشفيات
  • تعليق ريهام سعيد على خطاب السيسي اليوم
  • وفاة شاب بسبب الإهمال الطبي 

في حلقة يوم الأربعاء 26 مارس 2014 من صبايا الخير والذي يعرض على شاشة قناة النهار الفضائية المصرية ، وتقدمه الإعلامية المصرية كل يوم ثلاثاء وأربعاء من كل أسبوع تطرقت ريهام سعيد للحدث أولا عن تعليقها الخاص عن خطاب عبد الفتاح السيسي اليوم والذي وجهه للشعب المصري ، واعلن فيه استقالته من مؤسسة الجيش المصري من أجل ترشحه للإنتخابات الرئاسية بناءا على رغبة الشعب .

وتحدثت ريهام ايضا في حلقة صبايا الخير اليوم عن الإهمال الذي تتعرض له المستشفيات المصرية وكيف وصل الحال إلى عدم المسؤولية ومعاناة الكثير من المواطنين بسبب هذا الإهمال ، ريهام سيعد تطرقت للحديث عن قضية الطفلة التي نسي الدكتور ابرة الخياطة بعد إجراء العملية ، وايضا تحدثت عن وفاة شاب اخر بسبب الإهمال الطبي في المستشفيات المصرية المختلفة .

فيديو حلقة صبايا الخير يوم الاربعاء 26/3/2014 : تعليق ريهام سعيد على خطاب السيسي اليوم

والأن قرائنا الكرام نترككم مع فيديو حلقة صبايا الخير يوم الاربعاء قدمناه لكم وكما هي العادة من الحساب الرسمي لقناة النهار الفضائية على موقع اليوتيوب :