حسام البدري..شرط وحيد لبقاء عماد متعب وحسام غالى فى النادي الأهلي

حسام البدري..شرط وحيد لبقاء عماد متعب وحسام غالى فى النادي الأهلي
عماد متعب وحسام غالى

قام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري بتعليق بقاء اللاعبين عماد متعب وحسام غالى على عده شروط، وذلك قبل تجديد عقد كل منهما لموسم إضافي أخر، وذلك كان بقرار من اتحاد الكرة سواء اعتمد النادي تسجيل 30 لاعب أو أقل.

هل سيتم الاستغناء عن خدمات عماد متعب وحسام غالى

وفى حال اعتمد قرار ال30 لاعب فسيظل كلا اللاعبين عماد متعب وحسام غالى بفريق النادي الأهلي، أما فى حالة تقليص العدد ونزوله إلى رقم 25 لاعب، فإن الاتجاه الأقرب إلى الصواب والطريق الصحيح هو رحيل الثنائي متعب وغالى لأحد الأندية التي تطلبهم، حيث أبدي كل منهما غضبه الشديد خلال الفترة الماضية من أواضعهم داخل الفريق.

حسام البدري وبقاء عماد متعب وحسام غالى
عماد متعب وحسام غالى

والجهاز الفني واللاعبين يتعاملون حالياً من أجل الحفاظ على اللقب رغم كل الضغوط الحالية التي يمر بها الفريق، مؤكدًا أن المرحلة الآتية تتضمن أربع أهداف أخري وهى الفوز على نادى الإنتاج الحربي، والفوز على نادى طلائع الجيش، ومن ثم النصر للتعدين ويجب علينا اللعب بنفس الروح السابقة ونضع فى اهتمامنا الفوز على جميع الفرق القادمة لنحافظ على صدارة الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي
متعب وغالى

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بالاستعداد لحسم شكل القائمة الجديد فى الموسم القادم وكان من أبرز قراراته رحيل عماد متعب وحسام غالى وسيتم حسم موقف جميع اللاعبين المعاريين لجميع الأندية الأخري.