التخطي إلى المحتوى
عصير حمية: خطة سهلة لتخفيف الوزن
حمية العصير لتخفيف الوزن

يعتبر انقاص الوزن احد الامور التي تلقى اهتماما كبيرا لدى شريحة واسعة من الناس الذين يعانون من زيادة الوزن عن الحد المرغوب به، وقد يكون اتباع نظام غذائي مملا، ولكن عصير وهو موضوع هذا المقال، يمكن للمرء أن يفقد الوزن بسهولة مع جهد أقل، فما هي خطة العصير في النظام الغذائي السليم لفقدان الوزن وتكون فعالة؟  إنه عصير الفاكهة أو عصير الخضار،  ليصبح بديلا عن الغذاء ويتبع هذا النظام الغذائي تناول العصير لمدة 4-5 أسابيع لفقدان الوزن، ولكن يجب أن يوصي بحمية العصير المناسب من قبل اختصاصي التغذية.

من فوائد عصير النظام الغذائي، أنه يطهّر الجسم، ويطرد السموم، ويساعد على الحصول على بشرة متوهجة وشعر قوي، يحسن البصر بالعين، ويقوي الأظافر، ويقلل من رائحة الجسم، يرطب الجسم ويساعد على الحصول على بشرة لا تشوبها شائبة، هو تقريبا مثل الصيام لأسابيع.

 العصائر التي تعمل على فقدان الوزن تشمل:

  1. عصير الفاكهة الطازجة:

من المهم جدا أن يكون عصير الفاكهة الطازجة، العصائر المعلبة تحتوي على المزيد من المواد الحافظة والنكهات الاصطناعية التي يمكن أن تزيد الوزن وزيادة مستويات السكر في الدم، العصائر محلية الصنع هي أكثر فعالية و خطة فعالة لفقدان الوزن، ثمار الحمضيات تحرق الدهون في الجسم بسهولة ويساعد على فقدان الوزن بسهولة، عصير الليمون، عصير البرتقال، عصير الجريب فروت، عصيرالتوت، الخ.. إنها صحية وفعالة لحرق الدهون في الجسم.

  1. عصير الخضروات:

عصير الخضروات الخضراء إنها مليئة بالمغذيات وصحية، أنت لا تفقد الوزن فقط ولكن أيضا تحصل على جلد متوهجة، عصير القرع المر، عصير الجزر، عصير اليقطين الخ، فعالة لفقدان الوزن ويمكن تضمينها في النظام الغذائي الخاص بك.

  1. الفواكه / الخضار المغلية أو المسلوقة:

قطع الفواكه الطازجة أو الخضروات المسلوقة يجب أن تكون مدرجة في النظام الغذائي، فهي مليئة بالمغذيات وصحية، وتساعد بسهولة بفقدان الوزن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات