شاهد| شقيقة«إيمان» تفضح الطبيب المعالج وتنشر صوراً تُظهر تدهور حالة شقيقتها.. والطبيب يرد بوضوح

قالت شقية أسمن سيدة في العالم الفتاة المصرية ” إيمان عبد العاطي” كاشفة عن بعض التفاصيل الخطيرة، والتي أكدت من خلالها إصابة ” إيمان ” بالشلل ودخولها في غيبوبة، مؤكدة أن الطبيب الهندي المعالج نصب عليهم من أجل الحصول على شهرة إعلامية.

وأضافت ” شقيقة إيمان” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” وائل الإبراشي” مقدم برنامج ” العاشرة مساءً” والمذاع على قناة ” دريم الفضائية المصرية، أنها خرجت أمام الجميع لتخبر العالم بأن إيمان تعاني من تشنجات وشلل في بعض أجزاء من جسدها، وأنهم لا يردون إلا الشهرة، وحقق الطبيب ما يريد.

وتابعت قائلة : ” أختي وزنها منزلش أكتر من 30/40 كيلو .. وهو بيقول إنها نزلت 300 كيلو مع إنه محطهاش على ميزان من يوم ما وصلنا الهند .. بل بالعكس حالتها تدهورت وأصبحت في غيبوبة شبه تامة .. حتى وهي صاحية مش بتبقى عارفة أنا مين”.
واستطردت : ” تواصلت مع طبيب مصري في الهند وحضر ليرى حالة “إيمان”، وفي المستشفى هددوني بأن يلقوا شقيقتي في الشارع إذا تحدث للصحافة والإعلام ، بعد  ذلك الدكتور قالنا ارجعوا بلدكم .. أو خدوا لكم شقة بره وهبقى ابعتلكم حد يعملها علاج طبيعي .. ولما رفضنا .. قال خلاص تعالوا عندي البيت” .. مضيفة : “مع إننا أخدنا تبرعات كبيرة جدًا بس أخدوها منا وقالوا إن إيجار نقل إيمان من مصر حوالي 117 ألف دولار” بحسب تعبيرها.
حيث أكدت أنها عملية نصب دولية قائلة : ” دي عملية نصب دولية و بيعاملونا زي الناس اللي جاية تشحت منهم وأنا بطلب من المسؤولين المصريين يهتموا عشان يرجعونا بلدنا بك” على حد قولها.

شاهد| شقيقة«إيمان» تفضح الطبيب المعالج وتنشر صوراً تُظهر تدهور حالة شقيقتها.. والطبيب يرد بوضوح 1شاهد| شقيقة«إيمان» تفضح الطبيب المعالج وتنشر صوراً تُظهر تدهور حالة شقيقتها.. والطبيب يرد بوضوح 2

رد الطبيب الهندي

ومن جانبه قال ” موفي لاكدوالا” الطبيب المعالج للفتاة المصرية رداً على ما قالته شقيقة إيمان، مؤكداً أنه غير صحيح وأن إيمان بالفعل فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، وان حالتها سوف تتحسن، وأن عملية تسريحها إشاعة، موضحاً أن الحقيقة سوف تظهر للمصريين في القريب العاجل بعد عرض الصورة النهائية لإيمان.

شاهد| شقيقة«إيمان» تفضح الطبيب المعالج وتنشر صوراً تُظهر تدهور حالة شقيقتها.. والطبيب يرد بوضوح 3

شاهد الفيديو..