التخطي إلى المحتوى
موقع مترو الأنفاق نائم في العسل ومازال يضع سعر التذكرة بجنيه واحد
موقع مترو الأنفاق نائم في العسل ومازال يضع سعر التذكرة بجنيه واحد

على الرغم من أن وزارة النقل أصدرت قراراً برفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى اثنين جنيه مصري، إلا أن موقع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو مازالت لم تحدث المعلومات الموجودة على موقعها.

ووفقًا لما قرأه موقع «مصر فايف» على موقع مترو الأنفاق على شبكة الإنترنت فمازال سعر التذكرة جنيه واحد فقط لا غير.

سعر التذكرة مازال جنيه في موقع مترو الانفاق
سعر التذكرة مازال جنيه في موقع مترو الانفاق

وعلى ما يبدو أن القائمين على موقع مترو أنفاق القاهرة لم يهتموا على الإطلاق بتحديث الموقع، وواضح للغاية النسيان وعدم تحديث الموقع على الرغم أننا في عصر شبكة الإنترنت وتبادل المعلومات السريع.

أخطاء أخرى موجودة على موقع مترو أنفاق القاهرة

يقول الموقع إن هناك خطين فقط يعملان وأن الخط الثالث مازال تحت الافتتاح وأن الزمن المقدر للانتهاء من المرحلة الأولى من الخط في ديسمبر 2011 وعلى الرغم أننا في عام 2017 إلا أنه لم يتم تحديث المعلومات على الموقع حتى كتابة هذا التقرير .

الخطأ الثاني الموجود على الموقع أنه يقول أن الكروت الذكية مازالت مشروع مستقبلي يسعى لاستخدام تكنولوجيا حديثة في مجال التذاكر، وعلى الرغم من تنفيذ المشروع بالفعل على أرض الواقع إلا أنه مازال مكتوب على موقعهم الإلكتروني ذلك.

الطريف أن النسخة الانجليزية المخصصة للسياح الأجانب هي الأخرى بها أخطاء في المعلومات الخاصة بها.

موقع مترو الأنفاق نائم في العسل ومازال يضع سعر التذكرة بجنيه واحد 1

كذلك مترو القاهرة لا يقدم الخدمات المذكورة على الموقع الإلكتروني فليس كل فروع المترو مزودة بمكتبات لشراء الكتب لأن أغلبها تحول إلى محال اكسسوارات أو بيع الخدمات الخاصة بالهواتف المحمولة وشبكات المحمول المختلفة.

جدير بالذكر أن مترو الانفاق مرفق حيوي للغاية في القاهرة الكبرى ومواعيد مترو الانفاق هامة للغاية حيث تبدأ الرحلة الأولي في الساعة 5:15 صباحاً، والرحلة الأخيرة فى الساعة 00:30 صباحاً. (ساعات العمل 19:15 يومياً) تختلف تلك المواقيت بين الصيف والشتاء في حدود 15 دقيقة أكثر أو أقل.

اقرأ أيضًا هنا عن آخر أخبار مترو الانفاق 

كل ما نعرفه عن أزمة خروج مترو القاهرة عن القضبان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.