تدهور مفاجئ في حالة “إيمان” الصحية والفريق الطبي يخلي مسئوليته ويهددهم بطردها..وشقيقتها توجه رسالة هامة

تدهور مفاجئ في حالة “إيمان” الصحية والفريق الطبي يخلي مسئوليته ويهددهم بطردها..وشقيقتها توجه رسالة هامة

صدم الفريق الطبي القائم على علاج الفتاة المصرية “إيمان عبد العاطي” والتي عرفت في جميع وسائل الإعلام بأسمن فتاة في العالم، والتي تمكن من فقدان ما يقارب من نصف وزنها، جميع متابعي الحالة الصحية لأيمان، مؤكدا أنها قد أٌصيبت بشلل .

حيث أوضح الفريق الطبي القائم على علاج إيمان بالهند، أن الوضع الصحي لإيمان قد شهد تحسن ملحوظ عقب إجراء العملية الجراحية لها والتي مكنتها من فقدان 250 كيلو جرام أي ما يقارب من نصف وزنها الأصلي، إلا أنها تشنجات وشلل في جانبها الأيمن، طبقا لما نشره “موقع Oneindia News”.

اقرا أيضا :

وأضاف الفريق الطبي أنه من المقرر أن يتم وضع إيمان على جهاز المسح الضوئي لمعرفة سبب الشلل التي تعرضت له مؤخرا، وتجدر الإشارة إلى أن إيمان تمكنت من فقدان عقب أن قامت بإجراء العملية الجراحية، بالإضافة إلى النظام الغذائي الذي تتبعه والذي يعتمد على السوائل فقط.

وتداولت منذ ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لإيمان عبد العاطي تؤكد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، حيث أكدت أسرة إيمان أنها دخلت في غيبوبة، وأضافوا أن الفريق الطبي تخلي عن علاجها وهددهم بالرحيل إلى مصر وطردهم من المستشفي.

واستغاث أهل إيمان بالمسئولين بمصر للتدخل في أزمة إيمان متسائلين كيف يمكن ترحيلها وسفرها عقب تدهور حالتها الصحية بهذا الشكل وإصابتها بالشلل، كما طالبوا جميع محبي ومتابعي إيمان بالدعاء لها نظرا أنها الآن بين الحياة والموت.

كتبت شقيقة إيمان من خلال حسابها على الفيسبوك:

” يا جماعة ده دكتور ضياء البحيري أكتر إنسان محترم عرفته ساعدني كتير في موضوع إيمان ولحد دلوقتى بيتكلم ويسأل عليها ومتابع أخبارها هو مالوش أي ذنب في اللى عمله دكتور موفازال لاكدويلا ، وكان هدفه الأول والأخير مساعدة إيمان ، أعتقد إن محدش بيعرف بالنوايا ولو كان يعرف اللي كان عمله دكتور موفازال لاكدويلا بالتأكيد ما كانش كلمنا …بشكرك يا دكتور ضياء و باريت الناس كلها محترمة زي حضرتك “

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الطبي الهندي صرح في وقت سابق أن الفتاة المصرية إيمان تعاني من مرض جيني نادر يسمى “جين ليبر” ووظيفته توفير بروتين يسمى مستقبلات اللبتين، التي تشارك في تنظيم وزن الجسم، والتحكم في الجوع و العطش.