نتابع معكم أحداث مباراة الكلاسيكو، وننشر لكم القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

نتابع معكم أحداث مباراة الكلاسيكو، وننشر لكم القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة الكلاسيكو

يلتقي اليوم فريق ريال مدريد وبرشلونة فى موعد مع مباراة الكلاسيكو فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الأسبوع الثالث والثلاثون، وهى من أهم المباريات بالدوري الأسباني والتي ستحدد من الحاسم فى هذا اللقاء، ونذكركم بأن ريال مدريد فى الصدارة برصيد 75 نقطه بالإضافة إلى مباراة مؤجله له، يليه برشلونة برصيد 72 نقطه، وفى حال خسارة برشلونة فبنسبة كبيرة يضمن الريال لقب الليجا.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد الأسباني استطاع أن يفوز على خصمه القوي بايرن ميونخ الألماني فى مباريتين الذهاب والعودة حيث فاز بالذهاب 2-1، ثم فاز فى العودة 4-2، رغم أن خصمه عنيد وقوي ولكن حقق الريال إنجاز فى تلك المباراة وعلى رأسهم النجم العالمي كريستانو رونالدو الذي قام بتسجيل هدفين فى الذهاب وهاتريك بالعودة.

نتابع معكم أحداث مباراة الكلاسيكو، وننشر لكم القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 1
موعد مباراة الكلاسيكو

وعلى الصعيد الأخر تم خساره برشلونة من خصمه الإيطالي اليفنتوس 3-0 فى الذهاب وفى العودة انتهي بالتعادل السلبي واستطاع اليوفنتوس أن يكسر أمال البارسا ويتأهل لدور نصف النهائي.

موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة لها والمعلقين

ننشر لكم كما وعدناكم بموعد مباراة الكلاسيكو والمقرر لها الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت لقاهرة، والعاشره إلا ربع بتوقيت مكه المكرمة، ونعرض لكم الآن القنوات الناقلة للمباراة هي Bein sports HD1 ومعلقها فهد العتيبي، و Bein sports HD3 ومعلقها حفيظ دراجي.

وهناك صدمه كبيره لعشاق نادي برشلونة حيث يغيم اللاعب البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف كما يغيب كل من جيرمى ماتيو ورافينيا وفيدال بسبب الإصابة.

واستقر كل من مدرب ريال مدريد ومدرب برشلونة على التشكيلة التي سيلعب بها كل منهم وسيتم الإفصاح عنها فور التأكد من تلك المعلومات حصرياً وقبل بداية المباراة.

ونتابع معكم أحداث المباراة من خلال تحديث الصفحة كل دقيقة من بداية وقت المباراة.

10 دقائق تفصلنا عن بداية المباراة، فى انتظار صفارة الحكم، وجاريث بيل يبدأ اللعب وتعد مفاجأة لنا من العيار الثقيل حيث يبدأ اللعب بالثلاثي bbc، تدخل عنيف أدي إلى إصابة سواريز، وريال مدريد يهدد مرمي البارسا منذ قليل، هدف لا زال قريباً جداً من الفريقين ولكنه لم يأتي بعد، وهدف ضائع من رونالدو أمام تألق تير شتيجن.

جاريث بيل يضيع هدف أكيد، وريال مدريد تهاجم بشكل رائع وتهدد مرمي برشلونة، هدف أول لكاسميرو فى مرمي البارسا.

وميسي يحرز هدف التعادل لتصبح النتيجة واحد إلى واحد، جاريث بيل يغادر الملعب بسبب الاصابة، وينزل الملعب أسينسيو.

انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الهدف الثاني لبرشلونة من راكيتيتش، وهدف التعادل  خاميس وتصبح النتيجة 2-2.

ميسي يحرز هدف الفوز، 3-2

برشلونة تحقق الفوز على الريال.