حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويشكك في بيان القوات المسلحة “هل أمريكا تهاجم أرض مصرية أثناء حكم رجل من الجيش؟.. الطمي يا بهية”

حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويشكك في بيان القوات المسلحة “هل أمريكا تهاجم أرض مصرية أثناء حكم رجل من الجيش؟.. الطمي يا بهية”

على الرغم من إعلان القوات المسلحة المصرية بالأمس، عن أن القوات الجوية وجهت ضربة قوية للبؤر الإرهابية في شمال سيناء، أسفرت عن مقتل 19 تكفيري، إلا أن الناشط السياسي “ممدوح حمزة” كان له رأي آخر، حيث شكك في بيان الجيش المصري عن هذه العملية.

ونشر “حمزة” تغريدة أحد متابعيه، والذي يحمل حسابه على تويتر اسم “مصري”، والذي كتب من خلالها، “القوات الجوية توجه ضربة موجعة للإرهابيين في سيناء، هو انت مكسوف تقول القوات الأمريكية بتضرب في سيناء، ” فعلق الناشط السياسي عليها قائلا “هل بدأوا؟”.

وأضاف “ممدوح حمزة” من خلال حسابه على تويتر متسائلا، هل الولايات المتحدة الأمريكية تهاجم أرض مصرية أثناء حكم الرئيس “عبد الفتاح السيسي؟، مشيرا إلى أنه لا يصدق أن بعد 4 سنوات تفويض نستعين بالخارج، “هل أمريكا تهاجم أرض مصرية أثناء حكم رجل من الجيش؟، أنا لا أصدق أن بعد 4 سنوات تفويض نستعين بالخارج الطمي يا بهية”.

حمزة يتجاوز الخطوط الحمراء ويشكك في بيان القوات المسلحة "هل أمريكا تهاجم أرض مصرية أثناء حكم رجل من الجيش؟.. الطمي يا بهية" 7وكان موقع “ديبكا” الإسرائيلي، قد زعم في وقت سابق بأن القوات البحرية الأمريكية، وتحديدا الأسطول السادس، سوف يقوم بتوجيه ضربة عسكرية للبؤر الإرهابية في سيناء.